السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / تعرض معلِّم للضرب داخل مدرسته بجدة من قبل ثلاثة أشخاص

تعرض معلِّم للضرب داخل مدرسته بجدة من قبل ثلاثة أشخاص

تعرَّض معلّم بإحدى المدارس الأهلية بمحافظة جدة ظهر أمس الأربعاء إلى اعتداء داخل المدرسة من قِبل ثلاثة أشخاص؛ ما أسفر عنه إصابته برضوض وكدمات، حسب التقرير الطبي.

وذكر المعلم المعتدَى عليه أنه يعمل معلماً بتخصص التربية الإسلامية بإحدى المدارس الأهلية بجنوب جدة، وتعرض لاعتداء من قِبل ثلاثة أشخاص داخل المدرسة لحظة انتهاء الدوام الرسمي.

وأضاف: بعد انتهاء الحصة الأخيرة، التي كانت في الصف الثالث الابتدائي، طلبني وكيل المدرسة للحضور إلى الإدارة حيث يوجد ولي أمر يسأل عني، إلا أنه حينما شاهدني انقض عليّ بالضرب على مرأى من الزملاء الموجودين، ثم ما لبث أن دخل شخصان آخران وقاما بمشاركته في الاعتداء علي، فما كان من الزملاء إلا أن تدخلوا لفض النزاع، بعدها تم إبلاغ الشرطة التي حضرت، وقامت بتحرير محضر بالقضية.

وتابع: توجهت لمستشفى الملك عبد العزيز، وتم الكشف على إصابتي التي كانت رضوضاً وكدمات.

من جهته، صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي بأن مركز الجنوبية بشرطة محافظة جدة باشر يوم أمس الأربعاء حادثة اعتداء ثلاثة أشخاص على معلم في إحدى المدارس الأهلية بالمحافظة، أسفر عنه إصابته بإصابات بسيطة.

وأكد المقدم القرشي أنه تم تحديد هوية المتهمين، وسيتم ضبطهم وإكمال الإجراءات اللازمة، ومن ثم إحالتهم برفقة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.