الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / السيطرة على حريقاً شب في منزل بالطائف

السيطرة على حريقاً شب في منزل بالطائف

تمكنت فرق الدفاع المدني بالطائف من السيطرة على حريق شب داخل بلكونة بالدور الثاني من عمارة مؤلفة من أربعة أدوار، نتيجة حدوث تماس كهربائي في نشافة ملابس، حيث تم إخلاء السكان دون وقوع أي إصابات.

وأوضح الناطق الإعلامي بالإدارة العامة للدفاع المدني العقيد ناصر بن سلطان الشريف قائلا: مركز العمليات تلقى بلاغاً صباح اليوم الخميس عن طريق الهلال الأحمر مفاده نشوب حريق في شقة بالدور الثاني بشارع حسان بن ثابت.

وأضاف تم على الفور تحريك الفرق اللازمة والمعدات المساندة للموقع وعند الوصول اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في بلكونة بالدور الثاني في عمارة مكونة من أربعة أدوار حيث امتد الحريق إلى الغرفة المجاورة للبلكونة ومساحتها 4 في 4.

وبين العقيد الشريف أنه تم إخلاء الساكنين بالعمارة قبل وصول الفرق للموقع، مؤكداً أن سبب الحريق هو تماس كهربائي في نشافة ملابس موجودة في البلكونة حيث امتد الحريق للغرفة المجاورة وتم إخماد الحالة من قبل فرق الدفاع المدني، وأنه لا يوجد إصابات، ولله الحمد.

وحذرت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف الإخوة المواطنين والمقيمين من استخدام التوصيلات الكهربائية الرديئة، وأن نشافات الملابس تحتاج توصيلات قوية تتحمل الجهد الكهربائي.