الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وظائف نسائية شاغرة بالسجون والراتب 4800 ريال و 20 % بدل طبيعة عمل

وظائف نسائية شاغرة بالسجون والراتب 4800 ريال و 20 % بدل طبيعة عمل

دعت المديرية العامة للسجون الراغبين في المسابقة على عدد من الوظائف (النسائية) الشاغرة بمسمى (ملاحظة) على نظام المستخدمين بالمرتبة (33) براتب قدره ( 4325) ريال وبدل نقل شهري قدره (500) ريال يضاف له بدل طبيعة عمل بنسبة (20%)، وذلك في كلٍ من:

إدارة سجن النساء بالعاصمة المقدسة (وظيفة واحدة)، إدارة سجن النساء بمحافظة القنفذة (وظيفة واحدة)، وإدارة سجن النساء بمحافظة الخرمة (وظيفة واحدة).

وقالت المديرية إن التوظيف سيكون وفق الشروط التالية: أن تكون سعودية الجنسية، أن لا يقل مؤهلها عن الشهادة الابتدائية، أن تكون حسنة السيرة والسلوك، أن لا يقل عمرها عن خمسة وعشرين عاماً ولا يزيد على أربعين عاماً، أن تجتاز المقابلة الشخصية والكشف الطبي، أن يكون سكنها ومقر إقامتها في المدينة المتقدمة عليها ولا يقبل من المدن الأخرى، أن تكون مسجلة على نظام ساعد بوزارة الخدمة المدنية أو تقوم بالتسجيل وتحضر ما يثبت ذلك.

كما أن من بين الشروط أن توقع على إقرار يصادق عليه من ولي أمرها بموافقتها وموافقة ولي أمرها على مرافقة النزيلات للمحاكم والمستشفيات وغيرها من الجهات الحكومية الأخرى، وكذلك مرافقة النزيلات أثناء ترحيلهن من منطقة إلى منطقة أخرى إذا دعت الحاجة.

وشددت على أن من تتوفر لديها تلك الشروط وترغب في العمل على وظيفة ملاحظة التقدم على إدارة السجون في المناطق المحددة مصطحبة المسوغات التالية: 1. صورة من الهوية الوطنية أو دفتر العائلة مع إحضار الأصل للمصادقة، صورة من المؤهل العلمي التي حصلت عليه مع الأصل للمصادقة، صورة من الخبرات والدورات إن وجدت. علماً بأن آخر موعد لقبول الطلبات هو 10/7/1436هـ.