الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القبض علي شاب تنكّر في ملابس نسائية وتحرّش بالنساء داخل مسجد بمكة

القبض علي شاب تنكّر في ملابس نسائية وتحرّش بالنساء داخل مسجد بمكة

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة المقدّسة، بمواطن في العقد الثالث من العمر، إثر تنكره بملابس نسائية، ومن ثم تعمده الدخول لدورات المياه النسائية في مسجد حي جعرانة، والتحرُّش الجسدي بالنساء في أثناء دخولهن للوضوء والصلاة.

وتشير التفاصيل إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرّمة، تلقت بلاغاً وشكوي مفادها الشكوك في تصرفات فتاة تحضر بين الحين والآخر، وتدخل دورات المياه، وتقوم بتصرفات غريبة، وتتحرّش جسدياً بالنساء اللواتي يدخلن للوضوء والصلاة.

وفور تلقي البلاغ تمّ تكليف فرقة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتأكد والضبط، وجرى التنسيق في أثناء خروج الفتاة المشتبه فيها من دورات مياه المسجد ومتابعة تصرفاتها والتأكد من وضعها بشكل كامل؛ حيث تمت مشاهدة الفتاة المشتبه فيها، تخرج وهي تلبس العباءة النسائية والمستلزمات الأخرى كافة، وتركب في المقعد الخلفي لسيارة كانت متوقفة بجوار المسجد، ومظلل زجاجها بشكل كامل، ولا يوجد سائق بالسيارة.

وعندها تمت مراقبة الوضع بشكل مباشر، وبالقرب من السيارة، شاهد رجال الهيئة الفتاة تستبدل ملابسها بالمقعد الخلفي بملابس رجالية، وقبل أن يقفز المتنكر لمقعد السائق تم الإقفال عليه وضبطه بالجرم المشهود، وبحوزته العباءة والمستلزمات النسائية الأخرى.

وجرى إعداد محضر ضبط وتسليم الجاني لمركز شرطة الشرائع الذي حقّق في القضية، وتمّ إيقاف المتنكر المتحرّش بالتوقيف الموحد بحي النسيم، وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم فيه شرعاً.