الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائفها لعمل المقابلة الشخصية 7 رجب

وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائفها لعمل المقابلة الشخصية 7 رجب

دعت وزارة العدل المتقدمين على وظائف (كاتب ضبط، باحث شرعي مساعد، باحث قانوني مساعد)، الذين تمت قبول طلباتهم لهذه الوظائف بالدخول على بوابة الوزارة على الإنترنت (www.moj.gov.sa) وطباعة بطاقة المقابلة الشخصية التي ستجرى اعتبارا من يوم الأحد المقبل السابع من رجب الحالي، وحسب الموعد المحدد لكل متسابق.

وأهابت الوزارة بالمتقدمين الدخول على الموقع والاستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة المقابلة الشخصية، التي تتضمن تاريخ ووقت ومقر المقابلة ورقم اللجنة مع مراجعة فرع الوزارة في المنطقة الذي تم التقديم لوظائفه قبل موعد المقابلة المحدد بيوم واحد على الأقل لاستكمال الملف، مشيرة إلى أن نتائج المتقدمين على وظيفة (باحث اجتماعي مساعد ومترجم إشارة) سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق بإذن الله.

من جهة ثانية، رعى وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أمس، حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي الوزارة.

وأوضح المستشار بمكتب الوزير، الشيخ علي بن محمد التركي في كلمة ألقاها نيابة عن الدكتور الصمعاني خلال الحفل، أن هذا التكريم يأتي عرفانا من الوزارة لمن ساهموا في خدمة المجتمع وإعطاء وقتهم وجهدهم في منشأة تقوم على إحقاق الحق ونصرة المظلوم وتحكيم شرع الله وإقامة العدل بين الناس وحفظ حقوقهم.

مشيرا إلى أن خبرة المكرمين العلمية والإدارية مطلب كبير للوزارة وللقطاعات الأخرى، فالجميع يرغب في الاستفادة من خبرات قضت جل عمرها في خدمة القضاء والتقاضي.

وألقى وكيل الوزارة للتخطيط حمد الحوشان كلمة المتقاعدين، تلتها كلمة مستشار وزير العدل المشرف على إدارة الخدمة الاجتماعية بالوزارة الدكتور ناصر العود.

وفي ذات السياق، اختتمت الوزارة أعمال برنامج تأهيل المقبلين على التقاعد من منسوبيها بمدينة الرياض، والذي استمر ثلاثة أيام بمشاركة ما يزيد عن 20 متدربا تنتهي خدمتهم نظاميا هذا العام 1436هـ.