الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الصحة تؤكد اهتمامها بحالة مريض منوم في حائل .. وعائلته ترد: ابننا توفي منذ أسبوعين

الصحة تؤكد اهتمامها بحالة مريض منوم في حائل .. وعائلته ترد: ابننا توفي منذ أسبوعين

استنكرت أسرة مريض بحائل توضيحاً أصدرته مؤخرا وزارة الصحة أكدت خلاله اهتمامها بابنهم المنوّم في مستشفى الراشد بحائل على نفقة الدولة وتلقيه العلاج اللازم، على الرغم من وفاته بتاريخ 14 من الشهر الماضي.

وأشار ذوو المتوفى عامر سلطان عريفج الشلاقي، وفقا لصحيفة “سبق”، إلى أن وزارة الصحة لم تتابع حالة المريض بجدية، مستدلين بالبيان الصادر عنها كدليل على ذلك.

وكانت وزارة الصحة قد ذكرت أنه تم عرض مناشدة مريض حائل التي طالب فيها ذووه بتوفير سرير له بأحد المستشفيات المتقدمة بالرياض على الإدارة المختصّة بالوزارة والتعامل معها، مشيرة إلى أنه منوّم بمستشفى الراشد بحائل على نفقة الدولة ويتلقى العلاج اللازم.

من جانبه، قال أحد ذوي المريض – الذين ناشدوا في 10 جمادى الآخرة 1436هـ المسؤولين إنقاذ ابنهم ونقله للعلاج بأحد المستشفيات المتقدمة في مدينة الرياض – إنه “نظراً لعدم توفّر سرير بالعناية المركزة في مستشفى حائل العام أو مستشفى الملك خالد فقد نقلت قريبي إلى العناية المركزة في أحد المستوصفات الخاصّة على حساب وزارة الصحة، لكن سرعان ما أبلغ المستشفى الأسرة بضرورة نقله إلى أحد المستشفيات المتقدمة في أسرع وقت، في ظل تدهور حالته الصحية يوماً بعد يوم حتى توفي في 14 جمادى الآخرة 1436هـ”.

تعليق واحد

  1. ابو البنات

    لابارك الله فيكم أنتم ومستشفيات حائل البلاء من الكبار في حائل نفاق أمام المسؤولين تكفون انشرووووو