الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الإطاحة بـ17 آسيويًا يمارسون لعب القمار “بحسينية مكة “

الإطاحة بـ17 آسيويًا يمارسون لعب القمار “بحسينية مكة “

أطاحت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة بعصابة مكونة من 17 شخصًا من الجنسية البنجلاديشية والهندية يمارسون لعب القمار ومعهم قوارير مسكرات بعد أن جهزوا أحد الأحواش بحي الحسينية جنوب مكة المكرمة واتخذوه وكرًا لهم ، ولم يقدروا حرمة مكانة الأراضي المقدسة، وعثر بحوزتهم على الأوراق الخاصة بلعب القمار ومبالغ مالية.

وبحسب التفاصيل، فقد توافرت معلومات بحثية عن وكر يقع بحي الحسينية جنوب مكة المكرمة، يتردد عليه عدد من العمالة البنجلاديشية والهندية ، ويمارَسون بداخله لعب القمار ويتعاطون المسكر في وضع مشين كما اتضح أنهم ينشطون خلال عطلة نهاية الأسبوع، وخصوصًا ليلة الجمعة.

وبتوجيه من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيد بن سالم القرني، ومتابعة ميدانية من مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي، تمكنت فرق البحث والتحري من مداهمة الوكر وإلقاء القبض على الجناة، وعثر بحوزتهم على مبالغ نقدية والأوراق التي يمارَس بها القمار وحيازتهم مسكرات .

وأحيل المقبوض عليهم بالمضبوطات لمركز شرطة العزيزية، ولا يزالون رهن التوقيف والتحقيق قبل إحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، والحكم عليهم شرعًا.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تمكنت في ٢٩ جمادى الآخرة ١٤٣٦هـ من ضبط سبعة عشر شخصًا من جنسية آسيوية يمارسون لعب القمار.

وأكد (القرشي) أنه تم التحفظ على المتهمين وإحالتهم رفق كامل الأوراق لجهة الاختصاص.