الإثنين , مايو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إمارة مكة: القبض على صافع المرأة.. وهو سعودي الجنسية

إمارة مكة: القبض على صافع المرأة.. وهو سعودي الجنسية

أكدت إمارة منطقة مكة المكرمة أنه وبتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل، ألقت شرطة المنطقة القبض على المعتدي بالضرب على امرأة في حي البلد وسط جدة.
وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن المعتدي سعودي الجنسية ويجري التحقيق معه ، مشيرة إلى أنه سيتخذ بحقه الإجراء النظامي حيال ما أقدم عليه .

 واتضح انه مواطن في العقد الخامس من العمر، كما تم تحديد هوية المرأة المعتدى عليها، واتضح أنها مواطنة في العقد الرابع من العمر.
وقال القرشي إنه من خلال سماع الاقوال الأولية اتضح وجود خلاف سابق بينهما كونهما يعملان في مجال بيع المستلزمات بحي البلد، وهو ما أدى إلى عملية الاعتداء.
وأكد القرشي أنه تم التحفظ على المتهم وسيتم إحالته لهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.

وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وجه في وقت سابق اليوم شرطة المنطقة بمتابعة قضية اعتداء مقيم على امرأة بالضرب أمام سوق تجاري وسط جدة، بحسب مقطع تداوله مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي للحادثة. وشدد الأمير خالد الفيصل على ضرورة البحث والتحري في الأمر، وإفادته بشكل عاجل.

تجدر الإشارة إلى أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أمس مقطعاً لرجل صفع سيدة، مما تسبب في سقوطها أرضاً أمام سوق المحمل بحي البلد وسط جدة، مطالبين بمحاسبته.