الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القبض على وافد آسيوي تحرش بطفل بالدمام

القبض على وافد آسيوي تحرش بطفل بالدمام

تمكنت شرطة المنطقة الشرقية من القبض على وافد آسيوي ظهر مؤخرا في مقطع فيديو يتحرش بطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بموقف للسيارات بجوار محال تجارية بحي الجامعيين في الدمام، وتم توقيفه تمهيدا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وأكد مساعد الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية الرائد عبدالعزيز الحربي أن الجهات المختصة بشرطة المنطقة الشرقية رصدت مقطع فيديو تم تداوله مؤخرا من خلال وسائل تواصل اجتماعي لتصرف غير لائق من قبل وافد تجاه طفل كان بمرافقته بأحد أحياء مدينة الدمام.

وأضاف : ومن منطلق مسئوليتها الأمنية شرعت الجهات المختصة بشرطة مدينة الدمام في تقصي المعلومات اللازمة والمتوافرة عن الواقعة، وتم التوصل للوافد والقبض عليه، حيث تبين أنه مقيم آسيوي، وجرى اكمال اللازم حيال إيقافه تمهيدا لاحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وكان موقع تواصل اجتماعي نشر مقطع فيديو لسائق يتحرش بطفل لم يتجاوز عمره السادسة بين مجموعة من السيارات في مواقف قريبة من بعض المحال التجارية بحي الجامعيين في الدمام، وأشارت معلومات إلى أن الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية سعيد المجدوعي قد علق على المقطع قائلا : ان الموضوع تحت الاجراء، وتم التعامل معه، مؤكدا ان الهيئة تدخلت بشكل رسمي في الواقعة.