الجمعة , أكتوبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / لماذا هدد المجاهدين بإطلاق النار على مركبة معلمات بجازان ؟

لماذا هدد المجاهدين بإطلاق النار على مركبة معلمات بجازان ؟

كشف الناطق الإعلامي للمجاهدين بمنطقة جازان خالد قزيز تفاصيل مقطع فيديو لإحدى دوريات فرع المجاهدين بجازان أثناء استيقافهم لإحدى المركبات التي تقل معلمات، وظهر فيه تهديد رجل المجاهدين لقائد السيارة بإطلاق النار في حال تحركه، بعد أن طالبه بإثبات هوية المعلمات، وسط إشارة من قائد المركبة إلى كثرة إيقافهن من قبل الأفراد في المقطع .
و أوضح بن قزيز أنه أثناء قيام إحدى دوريات الفرع بمهامها الأمنية على خط الفطيحة بتاريخ 27/6 تم استيقاف مركبة نقل معلمات والطلب من قائدها إبراز هويته ومرافقيه إلا أنه رفض ذلك وتم الإبلاغ عن الوضع من قبل الدورية وحضور رئيس الدوريات بالفرقة للموقع والتحقق من إثباتاتهم والسماح لهم في حينه.
 وأشار إلى أن الوضع العام بالمنطقة يتطلب أقصى أنواع الحيطة والدقة وعدم التهاون في الشأن الأمني فالقدر يأتي مرة واحدة والخطر لا يستأذن.
 وأضاف بأنه سجلت لدينا أكثر من قضية باستغلال بعض ضعاف النفوس للمركبات الخاصة بنقل المعلمات في عمليات التهريب المتنوعة ومحاولتهم التمويه على رجال الأمن، منوهاً للمواطنين والمقيمين بالتعاون مع رجال الأمن لحماية وطننا من كل من يحاول المساس بأمنه وأمانه وتقديراً للأوضاع الراهنة والبعد عن الإثارة المفتعلة والتي قد تعرض صاحبها للمساءلة والعقوبة الرادعة .