الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / السبهان يرفع شكره وتقديره لدعم ورعاية مسئولي المنطقة طيلة فترة عمله الحكومي

السبهان يرفع شكره وتقديره لدعم ورعاية مسئولي المنطقة طيلة فترة عمله الحكومي

بعد سنوات من العمل والانجاز والمتابعة .. احيل مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل سابقا  الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان للتقاعد النظامي اعتبارا من 1/7   بعد خدمة طويلة  قضاها في مجال العمل الاجتماعي بالمنطقة ..

وفي هذا الامر رفع الاستاذ سالم السبهان جزيل شكره وتقديره لدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن امير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد  والى صاحب السمو الامير عبد الله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا للتطوير على تشجيعهم المتواصل له اثناء فترة عمله الحكومي الطويل والجهد المبارك في سبيل متابعة العمل الاجتماعي ودعمه بكل ماهو مفيد لهذه المنطقة مثنيا على دعم ورعاية معالي الوزراء للشئون الاجتماعية ممثلة بالدكتور يوسف العثيمين والاستاذ سليمان الحميد والدكتور ماجد القصبي على رعايتهم ودعمهم المباشر لي خلال فترة العمل الحكومي والى وكلاء الوزارة الذين كانوا بصورة مستمرة في المتابعة والاهتمام ..

مؤكدا اعتزازه بكل الذين عملوا معه من مقام الوزارة لخدمة العمل الاجتماعي بالمنطقة والمسئولين من مديري الادارات والجهات ذات العلاقة مع الشئون  في ظل ما توليه القيادة الرشيدة وفقها الله بدعم ورعاية من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهدة الامين وولي ولي العهد وزير الداخلية حفظهم الله جميعا ..

 

,وفي هذا المقام لا أستطيع أن أعبر عما تكنه نفسي لكم من محبة وتقدير واحترام لكل من عمل وتعاون معه طيلة المرحلة الماضية من الزملاء والزميلات في الشان الاجتماعي كافة  ، وما أكنه لكم من ود واحترام  التي تمت بيننا خلال تلك الأعوام .
إن هذه الأعوام التي قضيتها في هذا الصرح الكبير العمل الاجتماعي في المنطقة  تعد حافلة بالتجارب والخبرات التي مكنتني – بتوفيق الله تعالى- من العمل
وأكسبتني محبتي لزملائي في سلك العمل الاجتماعي  ، وغيرة . ومحبتهم وتقديرهم لــي
إن حياة الإنسان الوظيفيـــة إنما تقاس بما يقدمه في هذه الحياة من ذكر طيب
يخلد به ذكــره ،، وإنجاز لمهـام عمـــله ،، وعمل صالح يلاقي به ربـــــه

ونسأل الله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمـــن في ظل عهد  خـــــادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه

موصيا  الزملاء في العمل الاجتماعي بالجد والاجتهاد ، والمثابرة على العمل ،والصبر، والإصرار ، ،، اعملـــوا وارجوا الثواب من الـلـــــــه تعالى وستجدون أن الله تعالى يبارك لكم في أعماركم ،وأعمالكم ،  ، متمنيا التوفيق والعون لمدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الاستاذ خالد النويصر واستكمال مسيرة العمل الاجتماعي بكافة البرامج والمشاريع والخطط المعززة لتطوير المنظومة الاجتماعية في هذا العهد الميمون الزاهر .