السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عقب الإطاحة بخلايا “داعش”.. هاشتاق “شكرا وزارة الداخلية” يكتسح “تويتر”

عقب الإطاحة بخلايا “داعش”.. هاشتاق “شكرا وزارة الداخلية” يكتسح “تويتر”

أطلق عدد من المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاقا جديدا بعنوان “شكرا وزارة الداخلية”، بالتزامن مع إعلان “الداخلية” اليوم (الثلاثاء) عن الإيقاع بالمطلوب الأمني نواف العنزي وأكثر من 93 شخصا خططوا للقيام بعمليات إرهابية.

ولم يمض على إطلاق الهاشتاق سوى ساعات قليلة حتى كان الهاشتاق الاكثر تداولا بالسعودية، حيث حظي بالآلاف من التغريدات التي جاءت معبرة عن الامتنان لجهود وزارة الداخلية وتضحيات رجالها في سبيل دوام ما ينعم به المواطن والمقيم على حد سواء من أمن وأمان بربوع المملكة.

وكان لافتا أن التفاعل مع الهاشتاق كما ضم المغردين العاديين فإنه شمل كذلك مشاهير “تويتر” من أمراء وإعلاميين ودعاة.

وكتب الداعية عائض القرني من خلال حسابه الرسمي: “شكرا وزارة الداخلية، بارك الله في الجهود ونفع بالأسباب، أسأل الله لنا الأمن في الأوطان والعافية في الأبدان”، فيما كتب الإعلامي وليد الفراج: “يجدد رجال الداخلية تأكيد قدراتهم وإمكانياتهم في حفظ امن السعودية الداخلي مهما حاول الأعداء، حقا شكرا وزارة الداخلية”.

من جانبه، كتب رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط سلمان الدوسري: “الله وحده يعلم ما هي الخسائر البشرية التي ستنتج عن عمليات داعش لو لم تحبط في مهدها.. شكراً وزارة الداخلية”، فيما قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر: “اللهم احفظ وطننا من كل شر واجعله آمنا مستقرا واحفظ ولاة أمرنا ووفقهم، شكراً وزارة الداخلية”.