الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / كلمة أمين منطقة حائل حول الأوامر الملكية

كلمة أمين منطقة حائل حول الأوامر الملكية

أكد أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابو رأس أن الأوامر الملكية التي صدرت فجر هذا اليوم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله هي قرارات ذات دلالات بعيدة المدى استقراراً للوطن ورعاية لمستقبله واختيار الكفاءات لمواقع القيادة. وتقدير للعسكريين والامنين ، وهذا يدل على الحكمة والحنكة والنظرة الثاقبة التي يتمتع بها خادم الحرمين الشريفين في شؤون الوطن والمواطن.

     مشيراً الى ان المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه وساروا على نهجة ابناءه البررة غفر الله لهم وحتى عهدنا الزاهر في قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز يسيرون نحو نهج دين نبينا محمد صل الله عليه وسلم في الحفاظ على الشريعة الاسلامية وتمسكاً بديننا الحنيف وخدمة المشاعر المقدسة والحفاظ على الأمن والأمان والأستقرار من خلال قراراتهم لتوفير الحياة والمعيشة للمواطنين والمقيمين.

     وقال أمين منطقة حائل اصالة عن نفسه ونيابة عن رؤساء البلديات التابعة وكافة موظفي أمانة منطقة حائل بأننا ندعو المولى عز وجل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ونبايع صاحب السمو الملكي اﻻمير محمد بن نايف وليا للعهد، ونبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا لولي العهد .. سائلاً الله لهم التوفيق والسداد واللهم أحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها ، ونحمد الله على وحدة الكلمة واجتماع الرأي وان يوفق ولاة امرنا لما يحبه ويرضاه وان يرزقهم البطانه الصالحه التي تدلهم على الخير وتعينهم عليه

تعليق واحد

  1. ليت الامير سلمان يشيل ابوراس من منصبه لان كل شي بحايل بحالة يرثى لها الشوارع والكباري والتقاطعات عدد ولاحرج