السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مدير بريد حائل: القرارات الملكية دفع لمسيرة الوطن على طريق النهضة والتقدم والرخاء

مدير بريد حائل: القرارات الملكية دفع لمسيرة الوطن على طريق النهضة والتقدم والرخاء

رفع مدير عام يريد منطقة حائل الأستاذ عارف بن عبدالعزيز العقيل إصالة عن نفسة ونيابة عن منسوبي البريد السعودي بمنطقة حائل ,أخلص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بصدور الأمر السامي الكريم باختيارسموه ولياً للعهد، وتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، وزيراً للداخلية ورئيساً لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، سائلاً الله العلي القدير أن يوفقه في أداء مهامه الجسيمة والتي هو أهل لها لتتواصل مسيرة العطاء والإنجازات لما فيه خير بلادنا المباركة.
كما رفع العقيل لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً لولي العهد وتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء،ووزيراً للدفاع ورئيساً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.
وقال أن القرارات الملكية السامية دلالة واضحة على حرص القيادة للنهوض بالوطن والمواطن ودفع مسيرة الوطن على طريق النهضة والتقدم والرخاء لما فيه خير المواطنين ومستقبل مشرق للأجيال الجديدة بمشيئة الله تعالى.
وأعلن العقيل ,مبايعته على السمع والطاعة في المنشط والمكره واليسر والعسر ,لسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد,سائلاً الله العلي القدير أن يوفق ولاة الأمر لكل ما فيه الخير.