الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إعلان الأسماء النهائية لآلات الحفر بمشروع “قطار الرياض”.. وفيصل بن بندر يسلم الجوائز للفائزين (صور)

إعلان الأسماء النهائية لآلات الحفر بمشروع “قطار الرياض”.. وفيصل بن بندر يسلم الجوائز للفائزين (صور)

أعلن الحساب الرسمي لمشروع “قطار الرياض”، الأسماء التي تم اختيارها لآلات الحفر العملاقة المشاركة في حفر أنفاق المشروع، ونشر صوراً لأمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، وهو يسلم الجوائز للفائزين في مسابقة “وش نسميها”.

وفاز بجائزة تسمية آلة حفر الأنفاق جنوب محطة العليا للخط الأزرق باتجاه الجنوب، ثامر بن سالم العنزي، وفاز بجائزة تسمية آلة حفر الأنفاق الأوسط للخط الأخضر، حافظ بن إبراهيم فلاته.

ومن الأسماء التي تم اختيارها لآلات الحفر وعددها سبع آلات، هي “سنعة، ظفرة، ثاقبة، جزلة، منيفة، ذربة، صاملة”.

وترأس الأمير فيصل بن بندر، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري لمتابعة سير العمل في مشروع النقل العام، وذلك في موقع انطلاق آلة حفر الأنفاق العميقة بجوار دوار القاعدة الجوية على المسار الخامس، قبل أن يقوم بتسليم الجوائز للفائزين.

وكانت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، أعلنت مسابقة لاختيار أسماء لآلات الحفر العملاقة في مشروع قطار الرياض، وذلك جرياً على العادة المعمول بها في كبرى المشاريع على مستوى العالم، وخصصت جائزة قدرها 10 آلاف ريال لكل فائز من الفائزين بتسمية الآلات السبعة.

الاسماءالصورالصورالصورالصور