الإثنين , سبتمبر 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شرطة العزيزية تحقق في واقعة سقوط عامل يمني من الدور السابع لعمارة تحت الإنشاء

شرطة العزيزية تحقق في واقعة سقوط عامل يمني من الدور السابع لعمارة تحت الإنشاء

تحقق شرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة العزيزية، وهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة دائرة “النفس” في سقوط عامل يمني الجنسية بالعقد الثالث من العمر، ومن علو ارتفاع سبعة أدوار لعمارة تحت الإنشاء والتعمير بحي العزيزية.

وبحسب التفاصيل ، أن الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات وطبيب الطب الشرعي، وضابط مركز شرطة العزيزية، باشروا بلاغ حادث سقوط العامل من علو ارتفاع سبعة أدوار للعمارة التي يعمل بها بحي العزيزية، ما سبب وفاته في الحال.

وتمت مباشرة الحالة وطلب نقل الجثة لثلاجة الوفيات بمستشفى الملك فيصل بالششة، وطلب إخضاعها للفحص من قِبل لجنة الطب الشرعي، لتحديد أسباب الوفاة جنائية أو عرضية “سقوط” وتولى مركز شرطة العزيزية ملف التحقيق بالقضية وجارٍ إحالته لجهة الاختصاص.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز العزيزية بشرطة العاصمة المقدسة تبلغ عن تعرض مقيم عربي الجنسية في العقد الثالث من العمر لسقوط من عمارة تحت الإنشاء.

وفور تلقي البلاغ، انتقل المختصون والطبيب الشرعي إلى موقع الحادثة، ومن خلال المعاينة والفحوص الأولية، تبين أنه قد فارق الحياة.

وأكد المقدم “القرشي” أنه جرى حفظ الجثمان بالمستشفى، وتمت إحالة كامل الأوراق للجهة المختصة، لإكمال اللازم.