الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تعرض طفل للضرب على وجهه بوحشية واجباره على شم النفايات من قبل معلمه

تعرض طفل للضرب على وجهه بوحشية واجباره على شم النفايات من قبل معلمه

اعتدى معلم في إحدى المدارس الإبتدائية بمدينة مكة المكرمة على طالبين بالضرب إضافة إلى إهانتهما بإجبارهما على شم رائحة سلة المهملات بعد وعيده لهما بحشر رأسيهما بها في حالة عدم خضوعهما لأوامره البعيدة تماماً عن أدوار المعلم.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نقلوا صورة لحديث والدة الطفل نواف صالح أحد الطفلين المعتدى عليهما حيث ذكرت أن ابنها تعرض للضرب مع زميله من قبل معلمهما، الذي أجبرهما على شم رائحة سلة المهملات، وقالت: “قام المدرس بضرب طفلي وضرب طفل آخر لأنهما كانا يتحدثان أثناء الدرس، فصفعهما عدة مرات على وجهيهما و دفعهما لسلة المهملات في الفصل وأمرهما بالانحناء وشم رائحتها أو أن يقوم هو بإدخال رأسيهما فيها، ما اضطرهما لشم رائحة النفايات”.

وأضافت” إهانة نفسية وضرب مبرح، حضر ابني للمنزل مع السائق عند الواحدة والنصف مساء، فاتصلت على المشرف الطلابي بالمدرسة والذي رفض إعطائي رقم المدير قائلا لن أسكت على الموضوع وسأحله، و اضطررت للذهاب لمستشفى حراء وعمل تقرير طبي للحالة ومن ثم الذهاب إلى مركز شرطة التنعيم لتقديم شكواي بنفسي لأن زوجي متوفي”.

من جهة أخرى، أوضحت الشؤون التعليمية بمنطقة مكة المكرمة حيث قال المساعد للشؤون التعليمية بمنطقة مكة المكرمة طلال مبارك اللهيبي: “بُلِّغت بالموضوع اليوم وسيتخذ الإجراء اللازم من قبل الإدارة ولا يرضينا ذلك”.