الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / تعليم المدينة ينفى ادعاءات ولي أمر بإهانة ابنته

تعليم المدينة ينفى ادعاءات ولي أمر بإهانة ابنته

كشفت الإدارة العامة للتعليم في المدينة المنورة نتائج التحقيقات الأولية التي أجريت مع إحدى مدارس البنات في أعقاب شكوى تقدم بها ولي أمر طالبة متهما إحدى المعلمات بإجبار ابنته على تنظيف دورة مياه المدرسة والفصول وفناء المدرسة واحتجازها لمدة نصف ساعة بعد انتهاء الدوام الرسمي، حيث أكدت الإدارة عدم صحة الادعاءات.

ووفقا لبيان أصدره تعليم المدينة أمس فقد انتهت التحقيقات بمتابعة مدير التعليم ناصر العبدالكريم إلى عدم صحة ادعاءات ولي أمر الطالبة، إذ أقرت الطالبة ذاتها وعدد من المعلمات أن المعلمة المتهمة لم تعتد على الطالبة سواء بالفعل أو باللفظ كما ورد في شكوى ولي أمر الطالبة.

وحول إجباراها على تنظيف فصول المدرسة ودورات المياه وفناء المدرسة فقد كشفت التحقيقات أن المعلمة طلبت من الطالبة أن تجمع ما ألقته من مخلفات وترميه في المكان المخصص لذلك في إطار برنامج “فينا خير”، وهو برنامج تربوي سلوكي معتمد من الوزارة يهدف إلى تعديل السلوكيات الخاطئة.

واختتم البيان بأن الإدارة تحتفظ بحقها بخصوص الإساءة التي لحقت بالمعلمة وبسمعتها من وراء هذا الادعاء الكاذب الذي لا يستند إلى أي أدلة أو شهادات أو حتى معلومات منطقية.