الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / طعن شابين بالسلاح الأبيض بسبب حادث مرورى بالمدينة المنورة

طعن شابين بالسلاح الأبيض بسبب حادث مرورى بالمدينة المنورة

تعرض شابان في العقد الثاني من العمر بالمدينة المنورة إلى طعنات متفرقة في الظهر وأسفل الصدر مساء أمس بالمدينة المنورة إثر شجار نشب بسبب احتكاك مركبتهم بأخرى تعود لشاب يبلغ 15 عامًا كان يُقل مجموعة أخرى من المراهقين.

وتفاجأ الشابان عند توقفهما بعد الاحتكاك في شارع الحزام بالمدينة بالأخير وهو يسدد عدة طعنات متفرقة لهما بسلاح أبيض كان بحوزته فيما لاذ بقية المراهقين بالفرار كما يروي شهود عيان.

وأكدت مصادر طبية بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة أن قسم الطوارئ استقبلت حالتين تعاني من إصابات في الظهر وأسفل الصدر نتيجة طعنات بسلاح أبيض وجرى نقلها بواسطة الهلال الأحمر، مشيرة إلى أن الأول 21 سنة يعاني من طعنة في الظهر وتم تقديم الإسعافات الأولية وتنويمه بالقسم للتأكد من عدم إصابة الفقرات نتيجة الطعنة النافذة، فيما يعاني الآخر من إصابة أسفل الصدر ومن المتوقع إصابة الرئة نتيجة الطعن للشاب الذي يبلغ 20 سنة، وجارى استكمال تقديم الرعاية الصحية للمصابين.

من جهة أخرى أكد مصدر أمني أن الجهات الأمنية تحفظت على المعتدي وتم تحويله إلى دار الملاحظة الاجتماعية في المدينة لاستكمال التحقيقات، مبينا أن التقارير الطبية ستوضح مدى إصابة المعتدى عليهم، لافتا إلى أنه تم تحويل القضية للجهات المختصة لإستكمال الإجراءات النظامية.