السبت , سبتمبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / رئيس تمريض مستشفى الملك خالد بحائل يتعرض للضرب المبرح أمام منزله

رئيس تمريض مستشفى الملك خالد بحائل يتعرض للضرب المبرح أمام منزله

تعرض رئيس قسم التمريض بمستشفى الملك خالد بحائل، عصر الاثنين الماضي؛ لهجوم منظم من مجهولين، وذلك عقِب انتهاء فترة عمله عند الساعة الثالثة عصراً.
وفي التفاصيل أن توقَّفَتا سيارتين لا تحملان لوحات عند منزل رئيس التمريض بمستشفى الملك خالد بحائل، أثناء ترجُّله من سيارته لدخول منزله، وفوراً ترجل من السيارتين ما لا يقل عن خمسة أشخاص– بحسب المصادر- وهجموا على رئيس التمريض، وأوسعوه ضرباً، كما حاولوا سحب المفاتيح الخاصة بمكتبه، إلا أنه قاومهم ونجح في الاحتفاظ بالمفاتيح، فيما شرع بعضهم في سرقة محتويات سيارته؛ حيث استولوا على حقيبتين إحداهما للعمل، وجهاز كمبيوتر محمول، ونجحوا في أخذ هاتفه الجوال من جيبه.
وفور خروج الجيران على وقع سماع المشاجرة؛ هرب الأشخاص بواسطة السيارتين المجهولتين، فيما تم إبلاغ الجهات الأمنية والصحية مباشرة، والتي حضرت للموقع في وقت قياسي، وتم تسجيل الحادثة، وبعد ساعتين تقريباً، عثرت الجهات الأمنية المختصة على الهاتف الجوال على جانب أحد الطرق التي تبعد 5 كلم عن مكان الحادثة، وقد تعرض لتكسير الشاشة، إلا أنه في وضع التشغيل؛ مما دل عليه رجال الأمن أثناء تتبعهم لإشاراته.
كما تعرضت سيارة رئيس التمريض في مساء اليوم التالي للتكسير والتهشيم أثناء وقوفها أمام منزله محل الشجار السابق؛ مما أضر بها كثيراً، واحتفظت بها الجهات الأمنية المعنية.
وقال رئيس التمريض بمستشفى الملك خالد بحائل، الذي أكد الهجوم عليه، إلا أنه أشار إلى أن التحقيقات الأمنية مستمرة في ذلك.
 وأَبلغت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل، إمارةَ منطقة حائل بالحادثة، وقدمت المساعدة التامة للجهات الأمنية فيما يتعلق بالمتهمين ووسائل التواصل معهم وعناوينهم، وعلمت الصحيفة كذلك أن الشؤون الصحية بحائل ستصدر لاحقاً بياناً صحفياً في ذلك.

تعليق واحد

  1. ابو البنات

    لادخان من دون نار