الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / 105 من عمال المترو وبشائر الخير يدخلون الاسلام في ليلة

105 من عمال المترو وبشائر الخير يدخلون الاسلام في ليلة

أعلن 105 وافدين إسلامهم في ليلة واحدة، في موقعين بالرياض عبر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض، الأول للعاملين في مشروع مترو الرياض والثاني في ملتقى بشائر الخير.

وأوضح نائب مدير المكتب عبدالحكيم الجاسر أن دعاة المكتب يبذلون جهودا مباركة في الدعوة إلى الله سعيا إلى التنويع في برامج المكتب، التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز من خلال ملتقيات «بشائر الخير» للجاليات وهو ملتقى ترفيهي يشتمل على نشاط رياضي ومسابقات والتعريف بالدين الحنيف، وأسلم في تلك الليلة 22 شخصا من الجنسية الفلبينية.

وأشار إلى أن المكتب ينظم المئات من المحاضرات والكلمات والدروس الداخلية والخارجية للمسلمين عموما من العرب وغير العرب إلى جانب المحاضرات وللجاليات غير المسلمة، كما يوزع عشرات الآلاف من تراجم القرآن الكريم والكتب والأشرطة والمطويات الموزعة على الرجال والنساء، لافتا إلى أنه جرى تسيير عشرات رحلات عمرة، استفاد منها أكثر من ألف شخص سنويا. وإقامة عشرات الدورات التعليمية للمسلمات الجدد والمتقدمات.

وزيارات دعوية للمشاغل النسائية في أحياء شمال الرياض ولمركز رعاية الخادمات وأسلم خلال هذه الجولات المئات من العاملات والخادمات سنويا.

وذكر أن القسم النسائي وزع مئات الهدايا للمسلمات الجديدات وغير المسلمات تشمل الطبيبات والممرضات والعاملات في المستشفيات.