الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قطاعات عسكرية تبدأ صرف راتب الشهر إنفاذاً لأمر الملك

قطاعات عسكرية تبدأ صرف راتب الشهر إنفاذاً لأمر الملك

بدأت قطاعات تابعة لوزارة الدفاع عملية صرف راتب شهر لمنسوبيها؛ إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله.
ووفقاً للمعلومات بدأت عملية الصرف لمنسوبي قوات الدفاع الجوي والقوات البحرية، حيث ينتظر أن تستكمل عملية الصرف لجميع منسوبي القطاعين خلال الـ ٤٨ ساعة المقبلة، وذلك باختلاف البنوك والمصارف.
وتوقعت مصادر مطلعة أن تبدأ بقية القطاعات العسكرية والأمنية عملية صرف راتب الشهر الأساسي، خلال اليومين المقبلين، وذلك بعد استكمال إجراءات الصرف من وزارة المالية.
وأكدت المصادر وفقا لسبق أن عملية صرف راتب شهر لمنسوبي جميع القطاعات العسكرية والأمنية من أفراد وضباط ومدنيين، إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، ستتم خلال هذين الأسبوعين، موكدة حينها أن المسيرات أعدت على الراتب الاساسي لآخر مربوط.
وكان الملك سلمان -حفظه الله- قد وجه بصرف راتب شهر لمنسوبي جميع القطاعات العسكرية والأمنية من أفراد وضباط ومدنيين، ‏‫انطلاقاً من حرصه -حفظه الله- على تكريم منسوبي جميع القطاعات العسكرية والأمنية من العسكريين والمدنيين، وتقديراً لهم على جهودهم وعطاءاتهم وبذلهم.