الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القبض على مواطن قتل ثلاثيني في ظهران الجنوب

القبض على مواطن قتل ثلاثيني في ظهران الجنوب

تلقى مركزشرطة الحرجة بلاغا عن وجود شخص متوفى مقيم وبالانتقال رفق أعوان المحقق للموقع تبين وجود شخص في العقد الثالث من العمرمتوفى وبه إصابة في الرأس ووجهه ملطخ بالدماء.

أوضح ذلك الناطق الاعلامي لشرطة عسيرالعقيدعبدالله بن ظفران، وقال: ليس هناك شبهة في شخص معين سوى شخص من نفس جنسيته اتضح انه هارب الى جهة غير معلومة، مضيفا وبفضل من الله ثم بجهود رجال الامن بشرطة ظهران الجنوب تم القبض على القاتل في وقت وجيز لا يتجاوز أربعا وعشرين ساعة من تاريخ البلاغ، وذلك في الطريق المودي الى محائل عسير.

وأكد أن القاتل اعترف بقتله زميله في السكن على إثرخلاف . ولا زالت القضية رهن استكمال الاجراءات اللازمة.

من جهة اخرى تلقى مركز شرطة الجعبة بعسير بلاغا عن وجود حالة قتل لطفل في الرابعة من عمره وبالانتقال الى الموقع اتضح بأن المجنى عليه ( المقتول ) في الرابعة من عمره وقد فارق الحياة وبه طلقة في رأسه.

أوضح ذلك الناطق الاعلامي لشرطة عسير العقيدعبدالله بن ظفران، وقال: إن الطفل كان برفقة والده ووالدته في سيارة والده متجهين الى اقارب لهم وقد اعترض لهم في الطريق شخصان، حسب والد الطفل، انهما قريبان له طلبا منه الوقوف وحاولا الاعتداء عليه على إثرخلاف بينهما وكان بيد احدهما رشاش وبعد ان تحرك محاولا الافلات منهما، قام احدهما باطلاق النار عليه فاصابت الطلقة الطفل ثم هربا من الموقع الى جهة غير معلومة.

وتم القبض على الجاني ومرافقه وكذلك شخص آخر قام بالتستر عليهما.