السبت , نوفمبر 17 2018

المملكة تناشد قيادة ميانمار بمساندة واحتضان شعبها دون تمييز أو محاباة

ناشدت المملكة العربية السعودية، القيادة المدنية في ميانمار، بأن تدرك أن النضال من أجل الحرية هو كل لا يتجزأ، وأن المسؤولية المعنوية التي تضعها الجوائز العالمية هي أيضًا أمانة تاريخية وأخلاقية، داعية ا..

أكمل القراءة »

البرازيل تسقط الأوروغواي بهدف نيمار

فازت البرازيل على الأوروغواي 1 - صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم يوم الجمعة على استاد "الإمارات" في لندن، بهدف حمل توقيع أغلى لاعب في العالم نيمار من ركلة جزاء. وتستعد البرازيل، بطلة العالم خمس..

أكمل القراءة »

مقرن بن عبد العزيز يفتتح جامع والدته في حي الملقا بالرياض

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، بحضور معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وعدد من أصحاب السمو الأمراء، وجمع من العلماء..

أكمل القراءة »

موريتانيا ترحب بالبيان الصادر عن النيابة العامة بشأن قضية خاشقجي

أعربت الجمهورية الإسلامية الموريتانية عن ترحيبها بالبيان الصادر عن النيابة العامة في المملكة بشأن مقتل المواطن جمال خاشقجي وبما تضمنه من إجراءات . وأشادت في بيان صادر عن وزارة الخارجية الموريتانية ال..

أكمل القراءة »

مفتي لبنان يثمّن نتائح تحقيقات النيابة العامة في قضية خاشقجي

أعرب مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان عن تقديره وتأييده الإجراءات التي اتخذتها النيابة العامة بالمملكة بشأن مقتل جمال خاشقجي وحرص قيادتها على تطبيق العدالة . وأكد الشيخ دريان في تصريح ص..

أكمل القراءة »

وزير الإعلام اللبناني يرحّب بالإجراءات التي اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي

رحّب وزير الاعلام اللبناني في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي، بالبيان الصادر عن النيابة العامة في المملكة العربية السعودية بشأن قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي. وقال رياشي - وفق ما نقلته عنه الوكالة ..

أكمل القراءة »

المعلمي: ممارسات إيران في اضطهاد الأقليات السنية والعرقية هو امتداد لسلوكها العدواني

أكدت المملكة العربية السعودية، أن تقرير المقرر الخاص المعني بحقوق الإنسان في إيران والمقدم بتاريخ 27 سبتمبر 2018، وتقرير الأمين العام المقدم بتاريخ 6 أغسطس 2018، أوضحا بجلاء أن الشعوب الإيرانية ما زال..

أكمل القراءة »

المملكة تؤكد أهمية الحلّ السياسي المبني على إقامة سلطة انتقالية للأزمة السورية

أكدت المملكة العربية السعودية، أهمية الحلّ السياسي للأزمة السورية، المبني على بيان جنيف 2012 وقرار مجلس الأمن 2254، والقائم على إقامة سلطة انتقالية، وتكوين جمعية دستورية لصياغة دستور جديد يضمن الحرية ..

أكمل القراءة »

مقتل أكثر من 40 من عناصر الميليشيا الحوثية بينهم قيادات بارزة في باقم

قُتل أكثر من 40عنصراً من ميليشيات الحوثي الانقلابية خلال 48 ساعة الماضية بينهم أربعة قيادات بارزة. وقال قائد اللواء 102 قوات خاصة في الجيش اليمني، العميد ياسر الحارثي، إن من بين القيادات الصريعة مقرب..

أكمل القراءة »