الخميس , مارس 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / مصرع وإصابة ثلاثة طلاب في حادث مؤسف بجدة

مصرع وإصابة ثلاثة طلاب في حادث مؤسف بجدة

لقي طالبان من مدارس الثغر الثانوية في الخالدية حتفهما واصيب زميلهما على طريق الملك شمالي جدة عصر امس عندما انقلبت مركبتهم على الرصيف ونقل المصاب الى مستشفى قريب.

وطبقا للمعلومات فإن الطلاب؛ مؤيد خالد بابيضان ومؤيد الجهني وزميلهما محمد النويمي، يدرسون في الصف الثالث الثانوي، تناولوا غداءهم في احد المطاعم وتحركوا بسيارتهم عائدين الا ان المركبة انقلبت بهم.

باشر الواقعة فريق من الهلال الاحمر، وتوفي مؤيد بابيضان في الطريق متأثرا بجراحه الخطيرة، فيما رحل زميله مؤيد الجهني اثناء خضوعه لجراحة دقيقة في المستشفى، فيما لا يزال زميلهما محمد النويمي يتلقى العلاج إثر إصابات الحادث.

إلى ذلك نعى التربوي عبدالله محمد الجحدلي مدير عام مجمع مدارس الثغر بالخالدية المتوفيين وتمنى عاجل الشفاء للمصاب مقدما تعازيه لأسرتي الطالبين.

وأضاف ان مدير عام التعليم في جدة عبدالله الثقفي وحميد الغامدي مدير مكتب التعليم في شمال جدة اجريا اتصالات عزاء ومواساة مع اسرتي الفقيدين، مشيرا الى ان الطالبين كانا من اميز الطلاب سلوكا ومواظبة وكانا شعلة من النشاط والحيوية.

إلى ذلك تمت الصلاة فجر اليوم على مؤيد الجهني في مقابر الفيصلية، فيما يوارى مؤيد بابيضان عقب صلاة الظهر في المقبرة ذاتها.