الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / إيران.. موقع للحرس الثوري يحرض ضد الهلال السعودي

إيران.. موقع للحرس الثوري يحرض ضد الهلال السعودي

حرض موقع “رجاء نيوز” التابع للحرس الثوري الإيراني، ضد الهلال السعودي (الزعيم) الذي تجمعه مباراة بفريق بيروزي، في إطار المرحلة الثانية من دوري أبطال آسيا، يوم غد الثلاثاء في استاد آزادي بالعاصمة طهران.

جاء في تقرير نشره الموقع المعروف في تشدده تحت عنوان “مباراة تفوق الكرة” أن جميع الإيرانيين يطالبون بيروزي بالفوز على الهلال في الظروف السياسية التي تمر بها إيران والسعودية.

وتوقع الموقع التابع للحرس الثوري أن تقام المباراة بحساسية كبيرة، “نظرا للظروف السياسية التي تشهدها السعودية وإيران خلال الشهرين الماضيين”، في إشاراة إلى موقف طهران تجاه الأزمة اليمنية والحوثيين.

وسبق لهذا الموقع أن قام بالتحريض ضد الفرق السعودية، لاسيما الهلال والنصر، عند حضورها في طهران، رغم تحذير الاتحاد الآسيوي لإيران بعدم استغلال المناسبات الراياضية لصالح الأغراض السياسية.

وكتب الموقع الإيراني أن “جميع الإيرانيين يطالبون الفريق الأحمر بالفوز في مباراته ضد الهلال السعودي، وعلى بيروزي أن يظهر في هذه المباراة الحساسة ليس كند فحسب، بل يخوض المباراة نيابة عن إيران جميعا”.

وغادرت بعثة الهلال صباح اليوم الاثنين إلى العاصمة الإيرانية طهران استعدادا لمواجهة بيروزي الإيراني على متن طائرة خاصة برئاسة أمين عام النادي سامي أبوخضير، وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة الذي سيقام في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة.

وبينما سيلعب الزعيم مع فريق بيروزي، سيخوض الأهلي السعودي مباراة لا تقل أهمية بعد غد الأربعاء ضد فريق نفط الإيراني، في إطار دور 16 من دوري أبطال آسيا في العاصمة طهران.