الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / جماهير الهلال تستعد للرد بقوة على شعارات بيروزي

جماهير الهلال تستعد للرد بقوة على شعارات بيروزي

تستعد جماهير نادي الهلال السعودي للرد بقوة على ما فعله مشجعي بيروزي الإيراني من شعارات سياسية مسيئة وغيرها ، في الرياض ، خلال إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2015 .

ولاقت الدعوات الكثيرة من مشجعي الهلال والسعوديين بشكل عام بجعل تيفو جماهير الهلال خلال موقعة إياب دور الستة عشر بالبطولة الآسيوية أمام بيروزي الإيراني ، ” الهلال سلمان الحزم ” صدى كبير وموافقة من الجميع ، وذلك كرد قوي على الشعارات السياسية المسيئة من قبل الإيرانيين مساء الثلاثاء في موقعةالذهاب على ملعب آزادي بطهران .

وأكد مشجعي الفريق الهلالي على حضورهم الكبير في موقعة الإياب بالرياض ، ومساندة كتيبة دونيس ، حتى يضربون بيروزي الإيراني ، ويتمكنون من اقصائهم من بطولة دوري أبطال آسيا ، بعد المعاملة السيئة وشعاراتهم المسيئة للسعودية .

وكان الهلال قد خسر ضد بيروزي بهدف نظيف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا ، بسبب التحكيم الماليزي السيء ، وغياب التوفيق عن لاعبي الهلال في التسجيل رغم الفرص الكثيرة السهلة التي سنحت لهم ، ولكن الجماهير تثق في قدرات كتيبة دونيس على صنع الفارق في الإياب بالرياض وبلوغ دور الثمانية من البطولة الآسيوية .