الأحد , يوليو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / مدير تعليم حائل يكرم المشرفين والمعلمين المشاركين في مشروع تطوير اللغة الإنجليزية

مدير تعليم حائل يكرم المشرفين والمعلمين المشاركين في مشروع تطوير اللغة الإنجليزية

كرم المدير العام التعليم بمنطقة حائل الدكتور / يوسف بن محمد الثويني  صباح الخميس الموافق 3_8_1436هــ  المشرفين والمعلمين المشاركين في مشروع تطوير اللغة الإنجليزية من خلال مهارة الكتابة لطلاب المرحلة الثانوي في قاعة الأمير فيصل بن عبدالله بمبنى الإدارة.
وقد أوضح الأستاذ / ملفي عمير الشمري بأن  مشروع تطوير اللغة الإنجليزية من خلال مهارة الكتابة لطلاب المرحلة الثانوية ينقسم الى ثلاث مراحل مكثفة استمرت شهرين تم فيها تصحيح وتعديل الأخطاء الكتابية في المرحلة الأولى وخلال المرحلة الثانية قام فيها الطلاب بالتعديل واستبدال الكلمات على مقطع تعبيري . وفي المرحلة الأخيرة قام فيها الطلاب بممارسة الكتابة الحرة عن موضوع معين او كتابة قصة قصيرة.

وبين رئيس قسم اللغة الإنجليزية بتعليم حائل الأستاذ عبد الرحمن العتيق أن المشروع الذي  نفذه قسم اللغة الإنجليزية أشرف عليه 14 مشرف لغة انجليزية و  42 معلم  بمدارس المنطقة تم من خلاله  تدريب اكثر من 700 طالب.
بعدها قدم المدير العام التعليم بمنطقة حائل الدكتور / يوسف بن محمد الثويني  شكره للقائمين على المشروع في قسم اللغة الإنجليزية وابان ان تعلم اللغة الإنجليزية ضروري لطلابنا والتركيز عليه مطلب مهم مثله مثل أي ماده بالمنهج التعليمي كما أوضح انه لا يمنع من التعاون مع جامعه حائل في هذا المجال لنقل الخبرات التي تصب في مصلحة الطالب  .

unnamed (3) unnamed (4)