الخميس , يوليو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / غداً .. طلبة وطالبات الثانوية والمتوسطة يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثاني

غداً .. طلبة وطالبات الثانوية والمتوسطة يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثاني

يؤدي الطلبة والطالبات في المملكة الأحد القادم الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوية، حيث أكملت إدارة التعليم في مختلف مناطق المملكة استعداداتها للاختبارات من حيث تجهيز قاعات وفصول الاختبارات وتوفير كل ما تحتاجه الاختبارات.

استعداد الجهات الأمنية والمرورية

إلى ذلك أعدت الجهات الأمنية والمرورية استعداداتها للاختبارات والمتمثلة في انتشار وتواجد رجال الأمن والمرور في الشوارع وفي الأماكن التي تتواجد بها المدارس بهدف تسهيل حركة السير وتمكين الطلاب من الوصول إلى المدارس بيسر وسهولة.

تواجد الطلاب داخل المدارس

وستقوم المدارس كما هو متبع بإبقاء الطلاب داخل المدارس حتى اكتمال الاختبارات كل يوم من أجل المحافظة عليهم من تهور السائقين وضمان أدائهم للاختبار دون تأخير وطالب عدد من المسؤولين في المدارس والجهات الأمنية والمرورية من أولياء الأمور متابعة أبنائهم حتى عودتهم إلى المنازل وعدم تركهم في الشوارع عقب انتهاء الاختبارات لكي لا يعرضوا أنفسهم للخطر من حوادث السيارات.

لا .. للمنبهات

كما حذر هؤلاء المسؤولين من أخذ الحيطة والحذر من أخذ أي منشطات أو منبهات يروج لها ضعفاء النفوس الذين ينتشرون في الشوارع وأمام المدارس لترويج سمومهم وأن المسؤولية ملقاة على الجميع لتحذير هؤلاء الطلاب من هذه الأشياء المحرمة والخطرة متمنين للجميع التوفيق والنجاح.