الخميس , مارس 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أمير حائل يوجه بتأمين مقرات لوحدات الضمان اﻷجتماعي في أربع محافظات

أمير حائل يوجه بتأمين مقرات لوحدات الضمان اﻷجتماعي في أربع محافظات

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الهيئة باستئجار مقرات لوحدات الضمان الاجتماعي في محافظات ( الشنان والحائط والشملي وموقق ) دعماً من الهيئة العليا لتطوير المنطقة لخطط وبرامج الضمان الاجتماعي للتوسع في تقديم خدماتها للمستفيدين في أماكن تواجدهم في محافظات المنطقة .

أوضح ذلك صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل, وذلك خلال لقائه بمدير عام الضمان الاجتماعي مساعد مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل خالد بن سعد العامر بمكتبة مؤخراً, الذي قدم لسموه تقريراً عن أعمال ومهام الضمان الاجتماعي بالمنطقة .

وأكد سمو الأمير عبدالله بن خالد حرص الهيئة بدعم من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مساندة جهود برامج التنمية المحلية والاجتماعية بالمنطقة.

كما بحث سموه أوجه التعاون والتنسيق بين الهيئة العليا والضمان الاجتماعي لمساندة جهود منسوبي الضمان الاجتماعي بحائل لتطوير وتسريع تقديم الخدمات للمستفيدين في جميع أرجاء المنطقة في أماكن تواجدهم .

من جانبه ثمن العامر مبادرة ودعم الهيئة العليا لتطوير المنطقة بقيادة سمو أمير المنطقة رئيس الهيئة وسمو نائبه وسمو مساعده, مؤكداً اهتمام ومتابعة معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي في دعم برامج الضمان الاجتماعي ومساندة وكيل الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا لكل ما من شأنه تطوير الخدمات الضمانية للمستفيدين في جميع مناطق المملكة ومنها منطقة حائل .