الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / صور: أفضل 10 فنادق مطلة على ساحل أمالفي الإيطالي

صور: أفضل 10 فنادق مطلة على ساحل أمالفي الإيطالي

نشرت صحيفة “تليجراف” البريطانية تقريرًا مصورًا، تناولت خلاله أفضل 10 فنادق مطلة على ساحل أمالفي جنوب إيطاليا، والذي يعد من أكثر الوجهات التي تجذب السياح، وجاء التقرير على النحو التالي، بحسب ما أورده موقع “أخبار 24″:
يقع فندق “موناستيرو سانتا روزا” على جرف صخري فوق خليج “Salerno” وقرية “كونكا دي ماريني”، وكان هذا الفندق فيما مضى ديرًا يعود تاريخه إلى القرن الـ17، لكن تم تحويله إلى فندق بأثاث فاخر، يحتوي على “سبا” وحمام سباحة دافئ، كما يتميز بإطلالة بانورامية من مدينة “رافيلو” وحتى قرية “بوسيتانو”.

x1
يتميز فندق “كاسا أنجلينا” في مدينة “باريانو”، بتصميماته الداخلية التي تتخذ جميعها اللون الأبيض، كما يحتوي على أعمال ومنحوتات فنية، ومطعم في سطح الفندق، يوفر إطلالة رائعة على قرية بوسيتانو، وجزر “لي جالي” وكابري.

x2
يقع فندق “لا كونكا ديل سوجنو” في خليج “Nerano”، ويحتوي على مطعم يقدم أطعمة محلية، كما يوفر غرف نوم أنيقة، وخدمة “واي فاي” مجانية، وشواطئ خاصة.

x3
يمكن الوصول إلى “فيلا تريفيل” عبر ركوب قارب لمدة خمس دقائق من قرية “بوسيتانو”، وكانت هذه الفيلا مجرد منزل منذ خمس سنوات “قبل أن تتحول إلى فندق” مجهز تجهيزًا كاملاً، ويعطي انطباعاً بأنه منزل فاخر أكثر من كونه فندقاً، تحيط به حدائق خضراوات وأعشاب، كما يحتوي على شرفات خاصة.

x4
شُيد “بلفو سيرين” “Bellevue Syrene” فوق حافة جبل في “سورينتو” عام 1750، ليكون منتجعًا للنبلاء، وقد افتتح عام 1820، يتميز بتصميماته الداخلية الفاخرة، وغرف نوم تعكس الأناقة الإيطالية، كما يحتوي على “سبا” ومطعم.

x5
يعطي فندق “Le Sirenuse” في “بوسيتانو، شعورًا بكونه مزيجا ما بين متحف لفن الزخرفة ومنزل لعائلة أرستقراطية، وقد كان بالفعل منزلاً فيما مضى، قبل أن يتم تحويله إلى فندق بعد الحرب العالمية الثانية، وقد تم توسيعه على مدار السنين، ليشمل شرفات خاصة وحمام سباحة، ومطعما فاخرا وغرف نوم شاسعة المساحة.

x6
يتميز فندق “كاسا بونوكور”، Casa Buonocore، بطرازه العتيق، إذ إنه منزل يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، ويقع وسط شوارع وأزقة “بوسيتانو”، ويحتوي على غرف نوم حميمية ومريحة، مزينة بستائر من الدانتيل، وتطل الغرف على مناظر متنوعة، فتطل إحداها على البحر والجبال، بينما تطل أخرى على أشجار الليمون والبرتقال.

x7
يعمل فندق “سانتا كاتارينا” منذ عام 1904، وهو عبارة عن فيلا شُيدت على صخرة مطلة على البحر، يحتوي على أجنحة تحيط بها الحدائق والبساتين، كما يوجد به مصعد زجاجي يحمل الزوار إلى حمام السباحة ونادي الشاطئ، وتقع الشرفات فوق الماء، حيث تسمح بإطلالة رائعة على ساحل أمالفي.

x8
افتتح فندق فيلا ” La Tartana” في مدينة بوسيتانو عام 2002، ويتميز بأثاث مصنوع محليًا عالي الجودة، وبجدران بيضاء، وشرفة صغيرة مطلة على البحر.

x9
يعود تاريخ فيلا “Cimbrone” في مدينة “رافيلو” إلى القرن الثاني عشر، وهو فندق ساحر يحتوي على 19 غرفة نوم وتحف ومواقد حجرية، وأرضيات رخامية، مما يعطي شعورًا بأنه منزل خاص، بالإضافة إلى حمام سباحة في الحديقة.

x10