الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نواف بن فيصل مبشراً المواطنين: مطالبكم واقعية.. وحقوقكم ستكون كما يجب بأقرب وقت

نواف بن فيصل مبشراً المواطنين: مطالبكم واقعية.. وحقوقكم ستكون كما يجب بأقرب وقت

أكد الرئيس السابق لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أن ما لمسه من احتياجات المواطنين ومتطلباتهم في أغلبها واقعية مثل الإسكان والتوظيف والعلاج، مبشراً بأن هذه المتطلبات ستكون كما يجب في أقرب وقت.

وأشار إلى أن الشباب السعودي مبدع وقادر على الإنجاز ولكن ينقصه دعم واقعي وعصري من بعض الجهات الحكومية المختصة بشأنه وكذلك دعم القطاع الخاص والمجتمع له.

جاء ذلك في تغريدات متتابعة للأمير نواف عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” مساء أمس (الاثنين)، قال فيها: “ما ألمسه من احتياجات بعض إخواني المواطنين ونظرتهم ومتطلباتهم من الحكومة فيها الكثير من الواقعية مثل الاسكان والتوظيف والعلاج وغيرها”، مبشرا: “بواقعية وبلا نفاق أو ذرة رياء وبحول الله وقوته ثم بعزيمة وحزم سلمان ووليي عهده ورجالهم الثقات ستكون طلبات وحقوق المواطن كما يجب بأقرب وقت”.

وفيما يخص المرأة، قال: “بواقعية، المرأه السعودية كلٌ أصبح يُنَظّر في شؤونها، فالشرع بيّن ومتطلباتها هي أدرى بها وهناك نساء ذات كفاءة يوصلن متطلباتهن لأولي الامر فارتاحوا”.

وأضاف: “من يدعي أنه الأفهم ينقصه الفهم، ومن يدعي أنه عالم فلم يتعلّم، الخلاصة إذا لم تتعلم كل يوم شيئا جديدا وتطور نفسك لن تنفعك شهاداتك، فالشباب السعودي مبدع وقادر على الانجاز- ان رغب – ولكن ينقصه دعم واقعي وعصري من بعض الجهات الحكومية المختصة بشأنه ودعم القطاع الخاص والمجتمع”.

وطالب الأمير نواف كل مواطن بخدمة بلده بلد الحرمين وفق استطاعته، بالقول: “أنعم الله على بلادنا وقادتنا ومواطنينا محبة الله ومخافته وتطبيق الشريعة الإسلامية الصحيحة وهذا هو الأساس، ومن خالف ذلك فله ما يردعه، وكل مواطن بأي بلد بالعالم يحب وطنه مهما كانت الظروف، ولكن نحن لسنا فقط نحب وطننا بل نتشرف بخدمته لوجود الحرمين الشريفين”.