الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مركز الاميرة العنود لتنمية الشباب وارف ينظم فعالية حكايتي في تقنية حائل ضمن برامج مشروع المسار السريع

مركز الاميرة العنود لتنمية الشباب وارف ينظم فعالية حكايتي في تقنية حائل ضمن برامج مشروع المسار السريع

اقام مركز الاميرة العنود  لتنمية الشباب وارف يوم امس فعالية حكايتي في مقر كلية التقنية للبنات بحائل .. وتأتي هذه الفعالية ضمن احد برامج مشروع المسار السريع لبرنامج التثقيف والارشاد المهني وهو عبارة عن شراكة بين وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” مع مركز الاميرة العنود لتنمية الشباب “وارف” والذي يسعئ لتطوير سوق العمل في المملكة العربية السعودية وتعزيز توظيف الشباب السعوديين، وهو يستهدف الشباب ويسعئ الئ تغيير نمط تفكيرهم وسلوكهم.
فيما قالت مريم الناحل منسقة مركز الاميرة العنود ” وارف ” بحائل تأتي فعالية حكايتي ضمن سلسلة من البرامج شملت جميع فئات المجتمع من طالبات المرحلتين الثانوية والجامعية  الباحثات عن عمل والموظفات وما تهدف اليه الفعالية من تحفيز الفئة المستهدفة من خلال نموذج واقعي امامهم، وتزويدهم بأدوات الالهام ووضعهم علئ بداية الطريق.
أضافت ان فلسفتنا في وارف وروح البرنامج كانت من الشباب والئ الشباب مما اضاف الاقبال على  الفعالية بحضور يتراوح ال٢٠٠ مشاركه .
فيما شكرت بدورها  عميدة كلية التقنية للبنات بحائل الأستاذه  موضي اليماني على  التعاون وتبني فكرة الفعالية وتقديم التسهيلات اللازمة لذلك والشكر موصول ايضاً لجميع منسوبات الكلية وعلى  رأسهن الاستاذه  رحاب المزيني وكيله شئون المتدربات على الجهد الملموس لإنجاح الفعالية، كما شكرت جميع المتطوعات المصاحبات للفعالية على  روح العطاء وإحترافية العمل، كما شكرت صاحبة الالهام ضيفة فعالية حكايتي الأستاذه  بنّاء الشمري لقبول الدعوة وعرض تجربه ملهمه من الكفاح والصعوبات وصولاً الى  النجاح .
فيما صرحت أ. بناء الشمري سعدت كثيراً بالتعاون مع مركز الاميرة العنود لتنمية الشباب “وارف” لما لمسته من حفاوة التقدير والإحترام أضافت الئ ان مسيرتها الحافلة أهداء لفتيات المنطقة من خلال جائزة أصرار لعام ٢٠١٤ لقصه بإذن الله ملهمه للجميع، مبينة استعدادها  التام لخدمة المركز وجميع فتيات المنطقة .

IMG-20150527-WA0020 IMG-20150527-WA0021 IMG-20150527-WA0022 IMG-20150527-WA0023(1) IMG-20150527-WA0023