الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صاحب تغريدة “الحوش” المازحة يكشف ملابساتها وحقيقة “الحوش” الذي يمتلكه
7

صاحب تغريدة “الحوش” المازحة يكشف ملابساتها وحقيقة “الحوش” الذي يمتلكه

أكد المغرد عبدالله السبيّل صاحب تغريدة “الحوش” التي نالت شهرة واسعة يوم (الثلاثاء) – بعد تفاعل أكثر من 120 شركة كبرى وجهة حكومية معها ومتابعتها من قبل آلاف المغردين – تفاجأه من أصداء التغريدة وما حظيت به من متابعة وتجاوب طريف من قبل هذه الشركات والوزارات.

وشدد السبيّل على أنه لم يخطط مطلقا لتغريدته مع شركة “وقت اللياقة”، مشيرا إلى أن ردهم الطريف على التغريدة قد يكون ما دفع الشركات الأخرى للكشف عن عروضها بطريقة غير مسبوقة في عالم التسويق.

وعن كتابته التغريدة، أشار إلى أنه لاحظ أن المركز المتخصص ينشط في فتح مواقعه بشكل لافت، فأراد مداعبة متابعيه في “تويتر”، وكتب تغريدة “وقت اللياقة لو يتحمس فتح بحوشنا”، ليتفاجأ بحسابهم الرسمي يرد دون سابق موعد، لتنهال بعدها الوعود الفكاهية من قبل أكثر من 120 شركة كبرى ووزارة.

واعتبر السبيل رد شركة موبايلي من أكثر الردود طرافة، كاشفا عن تلقيه هدايا عينية من بعض الشركات المتفاعلة، ومتهكماً في الوقت ذاته من حقيقة وجود حوش يملكه في الرياض، بالقول: “لديّ حوش يكفي لعروض الشركات الـ”١٢٠” التي تفاعلت مع التغريدة”.

يذكر أن تغريدة السبيل تسببت في زيادة عدد متابعيه بحدود الـ “20” ألف متابع، ليقارب إجمالي متابعيه الـ “190” ألف متابع، كما استغلت جهات حكومية انتشار التغريدة في الترويج لأنظمتها، حيث كتب الحساب الرسمي لوزارة العمل: “عبدالله، إذا لاحظت مخالفات لأنظمة العمل بلغنا، حملة كن نظامي لتعقب مخالفات أنظمة الإقامة والعمل مستمرة”، فيما كتب حساب وزارة الإسكان الرسمي: “عبدالله.. مستعدين نطرح حوشكم للتطوير العقاري”.