الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / «هدف» يعرض 3.600 وظيفة على خريجي الولايات المتحدة

«هدف» يعرض 3.600 وظيفة على خريجي الولايات المتحدة

شارك صندوق تنمية الموارد البشرية في فعاليات يوم المهنة المُقام في واشنطن الذي انطلق الجمعة الماضية، بتنظيم من وزارة التعليم العالي، ممثلة في الملحقية الثقافية بأميركا.

وتعرّف باحثون وباحثات عن عمل من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في الولايات المتحدة الأميركية على برامج الدعم الوظيفية والتدريبية والحوافز المقدمة من الصندوق، بالإضافة إلى تقديم عدة خدمات مباشرة منها خدمة التوظيف الإلكتروني للباحثين عن عمل من خلال معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين، والذي يشارك فيه أكثر من 70 شركة، بأكثر من 3.600 وظيفة.

وشهد المعرض الذي حظي بإقبال كبير من الخريجين على مدى ثلاثة أيام، تعرُّف الخريجين والخريجات على الفرص الوظيفية التي تتيحها الجهات المشاركة في المعرض، والتقدم عبر أجنحة تلك الجهات إلى الوظيفة المناسبة لهم، إذ سجل بالمعرض 4.800 خريج وخريجة، وبحضور أكثر من 5 آلاف خريج متوقع تخرجهم هذا الصيف.

وخصص اليوم الرابع للمقابلات الشخصية لمن وقع عليهم الاختيار، وذلك من خلال أكثر من 120 غرفة وجناحا، خصصتها الملحقية الثقافية مع الشركات الراغبة في التوظيف للمقابلات الشخصية داخل أرض المعرض.