الجمعة , مايو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / جامعة تبوك تبدأ القبول الالكتروني لخريجي الثانوية العامة في السادس من رمضان

جامعة تبوك تبدأ القبول الالكتروني لخريجي الثانوية العامة في السادس من رمضان

تفتح جامعة تبوك ممثلة في عمادة القبول والتسجيل بوابة القبول الالكترونية لخريجي الثانوية العامة الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية للعام الجامعي 1436 / 1437هـ خلال الفترة من 6 إلى 18 / 9 / 1436 هـ، في جميع كليات الجامعة وفروعها في محافظات الوجه وضباء وأملج وحقل وتيماء.

وأكد عميد القبول والتسجيل بجامعة تبوك الدكتور سعيد بن أحمد الغامدي، أن على الطالب الدخول للبوابة الإلكترونية بموقع الجامعة لإدخال بياناته والتخصصات التي يرغب الالتحاق بها مرتبة حسب الأولوية للمتقدم.

وأضاف أنه بعد الانتهاء من استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة سيتمكن الطلاب المرشحون للقبول عن طريق البوابة الإلكترونية من طباعة استمارات الترشيح وإيصالات تسليم المستندات، ثم يقوم الطالب المرشح للقبول بعد ذلك بتسليم المستندات المطلوبة لأي مكتب للبريد الممتاز في أي مدينة ليتولى البريد إرسالها للجامعة مجاناً للجامعة.

وأشار الدكتور الغامدي إلى أن الجامعة أعدت نشرة متكاملة بالتخصصات المطروحة والشروط المطلوبة لكل تخصص والنسب المحددة لكل تخصص سواء أكانت الثانوية العامة أم القدرات أم التحصيلي، ويُمكن الإطلاع عليها عن طريق الرابط الالكتروني التالي :

http://www.ut.edu.sa/documents/39202/667585c8-aed8-40b1-ba9b-e160dc28a952