الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الكلية التقنية بمحافظة الشنان تعلن عن مواعيد التسجيل للفصل التدريبي الأول

الكلية التقنية بمحافظة الشنان تعلن عن مواعيد التسجيل للفصل التدريبي الأول

تعلن الكلية التقنية بمحافظة الشنان عن مواعيد التسجيل للفصل التدريبي الأول في تخصصي ( تخصص الدعم الفني  وتخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم )؛ وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وسيبدأ فتح البوابة الإلكترونية يوم الأحد الموافق 11 رمضان، وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 29 رمضان، علماً أن القبول في البوابة الإلكترونية هو المرحلة الأولى في التسجيل، ولا يُعتبر ذلك قبولاً نهائياً حتى الوصول للمرحلة الثانية، وهي إحضار الأوراق المطلوبة بعد فرز الأسماء إلكترونياً؛ حيث ستصل رسالة للمتقدم عبر الجوال المُدخل في الموقع تبلغه بيوم وموعد إحضار الأوراق.

“الموعد المبدئي لتقديم الأوراق والحضور للكلية هو يوم الأحد الموافق 10 شوال، وفيه يتم مطابقة الأوراق، وأما القبول فيكون فورياً”، والرابط المباشر للتقديم هو: “https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/pages/registration/newAdvanced.xhtml“.

أما عن الشروط التي يجب توفّرها بالمتقدم هي أن يكون سعودي، ولا يمضي على تخرّجه من المرحلة الثانوية خمس سنوات، ويكون هناك استثناءات حين توفر مقاعد شاغرة، وألا يتجاوز عمره ثلاثين عاماً، وأن يكون لائق صحياً، وأن يكون حسن السيرة والسلوك.