الجمعة , يوليو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اصطدام جماعي يقتل 3 من أسرة واحدة

اصطدام جماعي يقتل 3 من أسرة واحدة

لقيت اسرة مكونة من زوجين وطفلهما مصرعها وأصيب 3 آخرون في حادث مروري مروع وقع مساء امس الاول بين 4 سيارات على طريق بيشة/خميس مشيط، وباشرت الفرق الامنية الموقع وتمكنت فرقة من الدفاع المدني في صمخ من استخراج الجثث من بين أكوام الحديد ونقلها بواسطة سيارة نقل الموتى، فيما نقل المصابون عن طريق المواطنين والهلال الاحمر إلى المستشفى المدني في خميس مشيط لتلقي العلاج اللازم.

كما أدى اصطدام سيارتين بعد جسر الوسيع شرق الرياض لوفاة شخصين واصابة 3 آخرين.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر بمنطقة الرياض عبدالله المريبض انه تمت مباشرة الحادث بثلاث فرق اسعافية واسعاف جوي ونتج عن الحادث حسب بلاغ امن الطرق اصابة 3 حالات بإصابات حرجة وحالتي وفاة وتم تقديم الخدمة الطبية الطارئة ونقلها عن طريق الاسعاف الجوي.

وفي السياق ذاته، توفي قائد حافلة معلمات وأصيب 3 آخرون في حادث مروري وقع بين 3 سيارات على طريق كشرية أجا بحائل جراء الغبار وانعدام الرؤية الافقية على الطريق، وباشرت الجهات الامنية الموقع وتم نقل الجثة الى ثلاجة الموتى والمصابين الى المستشفيات المجاورة لتلقي العلاج اللازم، فيما لم تصب المعلمات.

وفي الاطار ذاته، اصيب 3 عمال اثر انقلاب المركبة التي تقلهم بالقرب من السعيرة ووقع الحادث بعدما حاول قائد المركبة تجاوز شاحنة امامه وهو يسير بسرعة عالية ما جعل سيارة العمال تنقلب على الفور لعدة مرات. وتم نقل المصابين لمستشفى السعيرة العام لتلقي العلاج اللازم.

كما باشرت فرق الهلال الاحمر في الباحة امس الاول 6 حوادث مرورية في مواقع مختلفة اسفرت عن اصابة 12 شخصا تم نقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.