السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بمناسبة اليوم العالمي .. زيارة لنزلاء مركز تاهيل حائل لمستشفى حائل العام

بمناسبة اليوم العالمي .. زيارة لنزلاء مركز تاهيل حائل لمستشفى حائل العام

بمتابعة واهتمام من مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ خالد عيد النويصر ومدير مركز التاهيل الشامل الاستاذ نايف الضحوي  .. قام ذوي الحاجات الخاصة بمركز التأهيل الشامل بحائل  بزيارة لمستشفى حائل العام وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإمتناع عن تعاطي التبغ لعام ٢٠١٥، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور محمد حمدان الشمري والمنسق مدير التثقيف الصحي بالمستشفى الاستاذ عبدالله الاسلمي 
وقد رافق النزلاء في هذه الزيارة مشرف النشاط بالمركز  عادل النونان والمراقب الاجتماعي فهد الغنيم و ذياب الحماد ، وحضر الوفد المحاضرة التي ألقاها الدكتور بدر العفري واستمع الجميع كذلك لكلمة مدير مكافحة التدخين الاستاذ  عارف الحربي .
وقد حضر المحاضرة عدد من منسوبي المستشفى ، ثم تجول الجميع داخل أنحاء المعرض المصاحب ، وفي ختام الزيارة وزعت الهدايا على ذوي الحاجات الخاصة .

واكد الاستاذ نايف الضحوي مدير مركز التاهيل بان هذه  الزيارات تاتي في اطار  برامج الانشطة  التي ينفذها المركز لنزلائه بهدف إشراكهم في جميع الفعاليات الاجتماعية في المحيط الخارجي المحيط بهم ، مما أدخل في نفوسهم الفرح والسرور وتغيير نمط الحياة والاستفادة العلمية ..

مثنيا على جهود المشرفين والمسئولين بالمركز لاضافة البسمة على النزلاء .. كما شكر في هذا السياق ادارة مستشفى حائل العام وعيادة مكافحة التدخين على الجهود خلال الزيارة الهادفة .

IMG-20150604-WA0001 IMG-20150604-WA0002 IMG-20150604-WA0003 IMG-20150604-WA0004