الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصرع معتمرة إثر إصابتها بـ”ضربة شمس” أعلى جبل ثور بمكة

مصرع معتمرة إثر إصابتها بـ”ضربة شمس” أعلى جبل ثور بمكة

باشرت فرق الدفاع المدني، والأدلة الجنائية والبصمات، وشعبة التحري والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، وضابط الاستلام بمركز شرطة العزيزية، العثور على معتمرة بالعقد الرابع من العمر، ملقاة على الأرض ومتوفاة في أعلى قمة جبل ثور، إثر إصابتها بضربة شمس ما تسبب في سقوطها ووفاتها بالحال.

و تلقت غرفة العمليات المشتركة يوم السبت الماضي في حدود الساعة الثالثة والنصف عصرًا، بلاغًا عن سقوط معتمرة بالعقد الرابع من عمرها في أعلى قمة جبل ثور، وتم الانتقال من قِبل الجهات المختصة للموقع وعند الوصول وجدت المعتمرة قد فارقت الحياة، وتم نقلها لمستشفى النور التخصصي حيث كشفت الفحوص الطبية إصابتها بضربة شمس، ومن ثم، وفاتها متأثرة من ذلك.

وتولى ملف القضية مركز شرطة العزيزية، وهيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص. وعلمت مصادر بأن ذوي المعتمرة مقتنعون بقضاء الله وقدره، وجارٍ استكمال كل الإجراءات لاستلام الجثة ودفنها.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المكلف، النقيب فهد بن سالم المالكي، أن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة، تلقت أمس الأول السبت بلاغًا مفاده سقوط امرأة في العقد الرابع من عمرها بجبل ثور.

وأضاف: فور تلقي البلاغ انتقل المختصون من مركز العزيزية والجهات الأخرى ذات العلاقة لموقع الحادثة، ومن خلال المعاينة والفحوص الأولية، تبين أنها قد فارقت الحياة ولا يوجد بها أي آثار عنف، وجرى نقل الجثمان للمستشفى.

وأكد “المالكي” أن التحقيقات لاتزال جارية، تمهيدًا لإحالة كامل الأوراق للجهة المختصة، لإكمال اللازم.