الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / أمين منطقة حائل يصدر قرار بترقية عدداً من الموظفين بأمانة المنطقة

أمين منطقة حائل يصدر قرار بترقية عدداً من الموظفين بأمانة المنطقة

 أصدر المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس أمين منطقة حائل قراراً بترقية عدداً من الموظفين بعد أن توفرت فيهم شروط الترقية.

     ذكر ذلك الأستاذ سعد الثويني مدير إدارة الإعلام بالأمانة، وأشار إلى أنه تم ترقية الموظف مثيب بن عبدالعزيز الشمري للمرتبة السابعه وترقية الموظف غازي بن فندي الشمري للمرتبة السادسه وترقية كلاً من الموظف سعد بن علي والموظف عبدالله بن راضي الشمري والموظف عبدالله بن فرحان الشمري للمرتبة الخامسة كما تم ترقية كلاً من الموظف فواز بن سحيمان الشمري والموظف شجاع بن خزيم العتيبي للمرتبة الرابعة.

     وبارك سعادة أمين المنطقة المهندس أبو راس لجميع الموظفين الذين تمت ترقيتهم وحثهم الى بذل المزيد من الجهود لخدمة مدينة حائل وزوارها.

     وأضاف الثويني أن أمين المنطقة يسعى دائماً لرسم الابتسامة على محيا جميع منسوبي الأمانة وذلك بتيسير إجراءات الترقيات التي يستحقونها وإتاحة الفرصة لهم بتطوير أداء عملهم من خلال التحاقهم بالدورات التدريبية ومواصلة دراستهم وتأهيلهم العلمي للرقي بأداء العمل في مختلف المجالات حرصاً منه على منح الموظفين كافة حقوقهم ودفعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء وتحفيزهم لأداء مهامهم بكفاءة عالية وإخلاص .

    ومن جانبهم عبر الموظفين الذين شملتهم القرارات عن شكرهم لله سبحانه وتعالي ثم لسعادة الأمين لحرصه الدائم لما فيه منفعة تعود بالفائدة على الجميع.