الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / وزير الشئون الاجتماعية يستقبل ايتام حائل المتفوقين في التميز السلوكي والعلمي بجائزة امير المنطقة

وزير الشئون الاجتماعية يستقبل ايتام حائل المتفوقين في التميز السلوكي والعلمي بجائزة امير المنطقة

استقبل معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي في مكتبه عدداً من الأيتام المتميزين بمركز الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد لرعاية الأيتام بحائل الحاصلين على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل للتميز السلوكي والتفوق العلمي لعام 1436هـ .
وقال معاليه : سعادتي لا توصف وأنا استقبل كوكبة من أبنائنا الأيتام المبدعين الذين كرسوا وقتهم وجهدهم نحو صنع التميز السلوكي والتفوق العلمي , مبدياً فخره واعتزازه بهذه النماذج التي لمس فيها الإصرار والحرص ، مستذكراً عدد من النماذج والقدوات التي تحفل وتزخر بها وزارة الشؤون الاجتماعية في طيف واسع من التخصصات .
وأكد معاليه على أهمية مواصلة الجهد والتفاني في مسيرتهم التعليمية وتذليل الصعوبات والمعوقات التي يواجهها أبناء المركز لمواصلة تفوقهم العلمي .
وفي ختام الاستقبال قدم معالي الوزير هدايا تذكارية وتكريمية لأبنائه الأيتام ، مرفقة بتقديره للقائمين على رعاية الأبناء الأيتام وما يقومون به من جهود طيبة وعمل حثيث .
حضر الاستقبال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والاسرة الدكتور عبدالله المعيقل ووكيل الوزارة المساعد للرعاية الاجتماعية الدكتور نايف الصبحي ومدير المركز عبدالعزيز الحميان ومشرف الأنشطة فريح العياد.
مما يذكر أن جائزة أمير منطقة حائل للتميز السلوكي والتفوق العلمي التي فاز بها الأيتام تأتي كجائزة تربوية لها أهدافها الرامية إلى تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطالب إلى جانب تعزيز الولاء للوطن وتنمية مهاراته وثقته بنفسه وبناء شخصيته، وقد تم تكريم الأبناء الأيتام المتفوقين على مسرح إدارة التعليم بحائل .

IMG-20150607-WA0022 IMG-20150607-WA0023 IMG-20150607-WA0024 IMG-20150607-WA0025 IMG-20150608-WA0011