الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / كشف سر انتشار صور النساء شبه العاريات عبر “تويتر”

كشف سر انتشار صور النساء شبه العاريات عبر “تويتر”

كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة السر في انتشار صور نساء شبه عاريات من إحدى الأسر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكانت صور إحداهن بشكل فاضح، وفي منزلها وهي لا تعلم بذلك؛ إذ اتضح أن من صورهن هو الزوج الذي قام بتصوير زوجته وشقيقاته دون علمهن، وكان ينشرها في تويتر، وتبيّن أنه غير سوي، وتم القبض عليه وإيداعه السجن قبل الحكم عليه شرعاً.

وبحسب التفاصيل ، فقد شاهدت امرأة في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة شقيقتها؛ ما أذهلها، وعلى الفور قامت المرأة بالتواصل مع الجهة المختصة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمعرفة الشخص الذي ينشر الصور، ومدى ارتباط شقيقتها به، بالرغم من أنها تعلم أن شقيقتها ملتزمة، وهذه الصور لا يمكن أن يصورها سوى شخص دخل منزلها.

فتولى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع الهجرة) ملف متابعة الحساب والصور، وخلال مشاهدة الحساب والمنشورات والصور الأخرى اتضح أنها تخص شقيقات الزوج، فجرى استدعاء الزوج والتحقيق معه ومساءلته، وخلال مجريات الحديث معه انفضح أمره، واتضح أنه هو من يقوم بتصوير زوجته داخل شقتهما، وكذلك يصور شقيقاته أثناء زيارتهن له أو زيارته لهن، وكان يقوم بالتصوير دون علمهن، وينشرها في مواقع التواصل!!

وخلال الكشف على ثلاثة من الجوالات التي تخص الزوج اتضح أنها تحتوي على أكثر من صورة؛ فاتضح أنه مريض وغير سوي. وقد صُدمت الزوجة والعائلة جميعاً عندما علموا أن من تسبب في نشر الصور هو الزوج!

وتم تسليم الزوج لمركز شرطة الكعكية، الذي حقق معه، واعترف بأنه مريض، والشيطان هو السبب – حسب وصفه -؛ فتمت إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام (دائرة العِرض والأخلاق) بحكم الاختصاص، وجرت إحالته للسجن العام في انتظار الحكم عليه شرعاً.