الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصرع ستينيًّا إثر تعطّل فرامل سيارته في المندق

مصرع ستينيًّا إثر تعطّل فرامل سيارته في المندق

تسببت شاحنة -فقد سائقها السيطرة عليها- في وفاة ستيني، بعدما اصطدمت بسيارته “الكورولا” على الطريق المؤدي إلى المندق بمنطقة الباحة.

ونقل شهود عيان، أن الحادث وقع عند الساعة الثامنة من مساء الإثنين (8 يونيو 2015)، بعد أن فقد صاحب دينا السيطرة على الشاحنة، نتيجة تعطل الفرامل في الطريق النازل المؤدي إلى إمارة المندق، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة من نوع كورلا يقودها مواطن ستيني، ما نتج عنه إصابة قائد الدينا

والكورلا بإصابات خطيرة، حيث تولت فرق الإنقاذ -التابعة للدفاع المدني- إخراج السائقين لتتولى فرق الإسعاف نقل المصابين إلى مستشفى المندق العامّ، حيث توفي سائق الكورولا فور وصوله للمستشفى.

وفي السياق ذاته، صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، عماد منسي الزهراني، أن الفرق الإسعافية بالهيئة باشرت -اليوم الإثنين- سبع حوادث مرورية وقعت في مواقع متفرقة بالمنطقة، ما بين حوادث تصادم وحوادث انقلاب ونتج عنها إصابة 11 شخصًا بإصابات متفاوتة، ما بين خطيرة

ومتوسطة، ووفاة مواطن بعد نقله للمستشفى.

وأضاف أن الباحة شهدت 4 حوادث تصادم، نتج عنها 7 إصابات نقلت عن طريق إسعاف الهلال الأحمر، بينما كانت الحوادث الخمس الأخرى، عبارة عن انقلاب مركبات نتجت عنها 5 إصابات.

ودعا “الزهراني” المواطنين، لعدم تحريك أو نقل المصابين من مكان الحادث إلى حين وصول الفريق الإسعافي؛ حيث إنهم على دراية بالطرق المثلى للتعامل مع مختلف الإصابات.