الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الامير عبد الله بن خالد يشكر جهود لجنة تنمية روضة حائل الاجتماعية الاهلية

الامير عبد الله بن خالد يشكر جهود لجنة تنمية روضة حائل الاجتماعية الاهلية

قدم صاحب السمو الامير عبد الله بن خالد بن عبد الله ال سعود مساعد  رئيس الهيئة العليا للتطوير بمنطقة حائل  شكره وتقديره للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمدينة الروضة بحائل ممثلة في رئيس اللجنة مناور بن شباب الشريطي لجهود اللجنة الكبيرة في تحقيق الانجازات والمشاريع والبرامج للعام الحالي 1436 ..

وأكد سمو الامير عبد الله بن خالد  في خطاب وجه للجنة بعد اطلاعه  على الكتاب والتقرير الإحصائي للجنة عن سعادته بما تحقق من منجزات ومعطيات ملموسة في مجالات أنشطة وبرامج ومشروعات التنمية الاجتماعية وما أنجزته اللجنة من توفير وبناء مقرات حديثة تشمل مقر اللجنة ومقر معهد التدريب ومبنى ديوانية التنمية بمدينة الروضة وتوابعها جنوب حائل 90كلم

متطلعا سموه بان تكون هذه البرامج والأنشطة لها الأثر الايجابي في خدمة المستهدفين من أهالي الروضة وقراها  ..

مؤكدا على كافة القائمين استمرارية العمل لتكون هذه الأنشطة لها الدور الحقيقي في خدمة المجتمع في تلك المدن وقراها ..

الى ذلك قدم مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ خالد عيد النويصر شكره وتقديره لما حمله خطاب سمو الامير عبد الله بن خالد من كلمات وتشجيع متواصل للعمل التنموي والاجتماعي لكل ما يخدم شريحة كبيرة من المجتمع ..

مؤكدا ان القفزات التنموية التي تشهدها قطاعات التنمية في المنطقة تاتي ضمن سلسلة جهود سمو امير المنطقة وسمو نائبه وبدعم من مقام وزارة الشئون الاجتماعية ..

مثنيا على كل الجهود البارزة التي تبذل في سياق العمل والمبادرات ..

 فيما نوه مساعد المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة لقطاع التنمية ومدير مركز التنمية الاجتماعية الاستاذ سعد صعب التميمي عن شكره وتقديره لدعم سمو امير المنطقة وسمو نائبه والمساعد لرئيس الهيئة وبمتابعة معالي وزير الشئون الاجتماعية ووكيل الوزارة للتنمية ..حتى تشكلت نجاحات كبيرة في العمل التنموي في قطاع التنمية في منطقة حائل وتحقيق قفزات تنموية واعمال اجتماعية وخيرية متواصلة .

واكد الصعب ان توجيهات سمو المساعد لرئيس الهيئة وشكره هو تاكييد لهذه الجهود مواصلة لاستمرارية العمل ونجاح العمل بمتابعة ودعم من مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة وبجهود القائمين والقائمات في  لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية  بالروضة ممثلة في رئيسها الاستاذ مناور  شباب الشريطي

فيما عبر رئيس اللجنة الاجتماعية الأهلية بمدينة الروضة مناور بن شباب الشريطي عن شكره وتقديره لمبادرة سمو مساعد رئيس الهيئة العليا ودعمه المتواصل للقطاع الاجتماعي ومنها لجنة التنمية بمدينة الروضة ..

مؤكدا أن خطاب  سموه واهتمامه سيكون له الأثر الملموس في تحقيق الأهداف المطلوبة التي تكفل في خدمة واقع المجتمع المحلي بمدينة الروضة بحائل وقراها