الأربعاء , يناير 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو.. يزيد الراجحي معلقاً على مقطع العسكري الشاكي للبنك: “اللف والدوران موب زين”

بالفيديو.. يزيد الراجحي معلقاً على مقطع العسكري الشاكي للبنك: “اللف والدوران موب زين”

ظهر بطل الراليات يزيد الراجحي في مقطع مصور، ردّ خلاله على عسكري من منسوبي حرس الحدود كان قد نشر فيديو يشتكى فيه قيام بنك الراجحي بالاستقطاع من راتبه الشهري ومن المكرمة الملكية التي تم صرفها الشهر الماضي، لصالح الأقساط المستحقة على سيارته.

وأبان الراجحي في بداية حديثه أن كل القطاعات الأمنية هم حماة الوطن وتاج على الرؤوس بدون مجاملات وأنه لا فرق في ذلك بين إداري أو ميداني، فكلهم يكملون بعضهم البعض، لافتا إلى أنه في الوقت ذاته لا يفضل اللف والدوران الذي صدر من العسكري، حيث كان كلامه غير جيد – وفقا له.

وأضاف أنه صدر بيان رسمي بأن هذا العسكري لا علاقة له بالعمل الميداني وأنه كان يحاول استعطاف الناس بالزج بالأوضاع الراهنة في مشكلته الشخصية مع البنك، متابعا: “من يظهر بمقطع مصور من الضروري أن يكون صادقا فيما يقول”.

وأشار إلى أن هناك من يأتي ويتهم الراجحي ببعض الاتهامات إلا أنه يتحدث خلال الفيديو في هذه الواقعة المحددة ولا دخل له ببقية الاتهامات التي تكال إلى الراجحي، متهكما على من يطالب البنوك بالتبرع بجزء من أرباحها، قائلا إن هذه الأرباح هي للمودعين وإنه لا يجوز التبرع بأرباح الناس.

https://www.youtube.com/watch?v=a1N8RAfvIVQ