الإثنين , مارس 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / حرمان 40 موظفًا من راتب شهرين في بنك شهير بجازان

حرمان 40 موظفًا من راتب شهرين في بنك شهير بجازان

قال موظفون بلجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أبو عريش، شرق جازان، إن إهمال موظفي احد البنوك الشهيرة بالمحافظة تسبب بإنهاء إجراءات تحديث بيانات الحساب البنكي للجنة، وبالتالي تأخر صرف مرتبات أكثر من 40 موظفًا وموظفة بإدارة اللجنة وروضة الأطفال ومركز تنمية الطفل التابعين للجنة.

وذكر موظف باللجنة أن المراجعات مع البنك في المحافظة مستمرة يوميًا من قبل رئيس اللجنة وأعضائها، وقد تم توفير كل متطلباتهم منذ أكثر من شهرين إلا أن التسويف والمماطلة مستمرة دون توضيح للأسباب التي أدت إلى إيقاف الحساب وتعطيل تنفيذ برامج اللجنة المبرمجة ضمن خطة زمنية محددة، بالإضافة لتأخر صرف مرتبات العاملين والعاملات في اللجنة.

وأضاف أن اللجنة وفرت راتب شهر عن طريق أحد رجال الأعمال لموظفي وموظفات اللجنة على أمل تنشيط الحساب ومع ذلك مازال مدير البنك بالمحافظة يعطي وعودًا دون أن يلتزم بها.

وطالب مسؤولون في اللجنة بضرورة تدخل الجهات المعنية والإدارة العامة للبنك لحل المشكلة حتى يتمكنوا من الاستفادة من الحساب البنكي في صرف المرتبات المتأخرة وتوفير الدعم اللازم للبرامج، فيما طالب آخرون بإغلاق الحساب في البنك الأهلي نهائيا، والتعامل مع بنك آخر لديه القدرة على احترام عملائه والالتزام بمواعيده.