الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بحضور السبهان والنويصر .. تدشين قسم الشباب بمركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام

بحضور السبهان والنويصر .. تدشين قسم الشباب بمركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام

بحضور الاستاذ  خالد عيد  النويصر مدير فرع وزارة الشئون الاجتماعية بحائل والأستاذ  سالم  عبد الكريم السبهان مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل  سابقا  والاستاذ  عبد العزيز  حمود الحميان مدير مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل  والعديد من منسوبي فرع وزارة الشئون الاجتماعية بحائل احتفل مركز الدكتور الرشيد للايتام يوم امس بتدشين قسم الشباب بمركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام وكذلك فرحة الأبناء واستقبال الموظفين الجدد بالمركز .. حيث عمت الفرحة والسعادة على الجميع بهذه المناسبة العزيزة ..

وتجول الحضور على قسم الشباب بالمركز والذي يشمل كافة الخدمات والمرافق التثقيفية والترفيهية التي من شانها تعزيز دور الترفية والتعليم والتدريب لدى نزلاء المركز ..

فيما قال مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة خالد النويصر بان ما شوهد من عمل وجهود ماهي الا دليل يؤكد حسن العمل الجماعي في هذه المؤسسة مثمنا متابعة وتواصل مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة سابقا الاستاذ سالم السبهان ودوره الايجابي في كل خدمة القطاعات الاجتماعية ايان عمله  بمتابعة ودعم من سمو امير المنطقة وسمو نائبه ومعالي وزير الشئون الاجتماعية ومعالي الدكتور ناصر الرشيد واخيه الاستاذ صالح الرشيد ووكلاء الوزارة ..

 الى ذلك اعرب الاستاذ سالم السبهان  مدير عام الشئون الاجتماعية بالمنطقة سابقا  عن شكره وتقديره لكل مبادرات الزملاء في مركز الدكتور ناصر الرشيد وما يبذلونه من جهود مضنية في سبيل اسعاد هذه الفئة الغالية من مجتمعنا والذي يجب ان نكرس وقتنا وعملنا لاجلهم وحتى ونحن خارج اطار العمل الرسمي لان عمل الخير امر مطلوب يسهم في تحقيق المسئولية الملقاة على عاتق كل انسان في هذا الوطن ..

متمنيا كل التوفيق والعون للزملاء القائمين على المركز وكذلك بمتابعة ودعم الاستاذ خالد النويصر الذي عرف عنه روحه وتميزه بكافة شئون العمل الاجتماعي منذ سنوات ..

ونوه الاستاذ عبد العزيز الحميان مدير مركز الدكتور الرشيد للايتام عن شكره وتقديره لكل اؤلئك المنتمين للمحيط في هذا المركز الاجتماعي الوضاء .. فما نرسمه من عمل وتخطيط ماهو الا رعاية ودعم من ثقة المسئولين والداعمين للنهوض بمستوى العمل في هذه المؤسسة الاجتماعية ووضع كل ماهو جديد ومتطور يعزز من ثقافة الايتام ويسهم في تغير انماط سلوكهم وتعليمهم .

224 415 457 491 516 555 (1)