الثلاثاء , مايو 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مضاربة جماعية أمام مدخل النساء بقاعة أفراح في الجموم

مضاربة جماعية أمام مدخل النساء بقاعة أفراح في الجموم

تحقق شرطة محافظة الجموم، وهيئة التحقيق والادّعاء العام بالمحافظة في مضاربة جماعية نشبت في مدخل صالة النساء بإحدى قاعات الأفراح بالمحافظة، ونتج من المضاربة طعن شخصين من المتضاربين بالسكاكين، وإصابة آخرين وطفل بإصابات طفيفة.

وبحسب التفاصيل، كان الفرح يسير بصورة طبيعية، حتى موعد الزفاف، حيث أصر أشقاء العروس على أن يدخلوا مع شقيقتهم لزفتها، ما وجد معارضة من دخولهم لقاعة النساء، من قِبل عددٍ من المدعوين للعرس، وفي هذه الأثناء دخل اثنان منهم، للقاعة الخاصة بالنساء، عندها تم إبلاغ الرجال من قِبل النساء بالداخل، بدخول أشقاء العروس لقاعتهم.

وحدثت مضاربة جماعية أمام مدخل بوابة النساء للقاعة، ونتيجة لذلك أُصيب أربعة أشخاص وطفل، تم تنويم شخصين بمستشفى حراء العام، إثر إصابتهما بطعنات متفرقة بالسكاكين، وحالتهما مستقرة بعد إسعافهما، والمصابون الآخرون والطفل تلقوا العلاج اللازم بالطوارئ وخرجوا.

وتحفظت شرطة الجموم علي ثلاثة مواطنين من المشاركين بالمضاربة، ولا يزالون رهن التوقيف والتحقيق، قبل إحالتهم لهيئة التحقيق والادّعاء العام، بحكم الاختصاص.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المكلف، النقيب فهد بن سالم المالكي، أن شرطة محافظة الجموم باشرت قضية مشاجرة جماعية في إحدي قاعات الأفراح بالمحافظة، وقد نتج منها إصابة مواطنين، في العقد الثاني نتيجة تعرضهما للطعن بآلة حادة، ولا يزالان يتلقيان العلاج بالمستشفى، وحالتهما الصحية مستقرة.

وأكد النقيب “المالكي” أنه تم ضبط ثلاثة مواطنين متهمين في المشاجرة، وسيتم إحالتهم للجهة المختصة.