الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الجمعية الخيرية بالسعيرة توزع المواد الغذائية والاصناف الغذائية الرمضانية لمستفيديها

الجمعية الخيرية بالسعيرة توزع المواد الغذائية والاصناف الغذائية الرمضانية لمستفيديها

امتدادا لجهودها وواجبها تجاه مستفيدبها بدأت جمعية البر الخيرية بالسعيرة – بمنطقة حائل – يوم أمس الأول السبت توزيع مواد غذائية متكاملة ومتنوعة وأصناف غذائية رمضانية لمستفيديها المسجلين بها . 

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية مشعل بن مرزوق المبلع أن  المواد الغذائية والأصناف الغذائية الرمضانية اشتملت على الأرز والزيت والسكر والشاهي والدقيق بنُوعيه والمعجنات والقهوة والهيل والمكرونة والشوفان بأنواعه والعصائر المختلفة  والجلي والكرملا والتمور الفاخرة والمتنوعة والدجاج بالإضافة إلى الكماليات الأخرى .

 مشيراً بأن الجمعية زادت نسبة التوزيع إلى أكثر من اضعاف توزيعها المعتاد من مكونات المواد الغذائية والاصناف الغذائية الرمضانية لسد حاجة مستفيديها خلال شهر رمضان المبارك .

 مضيفاً بأن هذه المواد الغذائية والاصناف الغذائية الرمضانية تأتي تبرعاً من كل من ،الشيخ عبداللطيف بن محمد العبداللطيف ، وشركة الفهد للتجارة والصناعة والمقاولات ،ومؤسسة اوقاف فهد عبدالله العويضة ، ومؤسسة عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ،ومشروع الجبرين للتنمية الزراعية ،وناصر بن محمد الرشيد وغيرهم من المحسنين ، سائلاً الله أن يبارك لهم في أموالهم، وأن يخلف عليهم بخير، وأن يجعل ما قدموا في موازين أعمالهم . 

من جانب آخر قال “المبلع”: إن الجمعية أكملت استعدادها لتنفيذ مشروع إفطار صائم ، سائلين الله تعالى ان يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال .

1 2 3